• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مارادونا وميسي يطوفان ملاعب الأولمبياد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (د ب أ)

لم يستقل أي منهما الطائرة إلى البرازيل لحضور فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الحالية «ريو»، ولكن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا ومواطنه ليونيل ميسي كانا من أكثر الحاضرين باستمرار في ملاعب هذه الدورة خلال العديد من المنافسات.

وغاب ميسي نجم برشلونة الإسباني عن صفوف المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في منافسات هذه الدورة الأولمبية، كما لم يكن مارادونا، ضمن الشخصيات البارزة التي استضافتها الملاعب المختلفة بداية من حفل الافتتاح في الخامس من أغسطس الحالي وحتى الآن.

ولكن جماهير الأرجنتين استعانت بكل من ميسي ومارادونا في تشجيعها المزعج لاستفزاز الجماهير البرازيلية، والرد على مساندة الجمهور البرازيلي لكل الفرق أو اللاعبين في المواجهات أمام رياضيي الأرجنتين بمختلف منافسات هذا الأولمبياد.

ومنذ اللحظة الأولى في فعاليات هذه الدورة، كشف جمهورا البرازيل والأرجنتين عن استمرار التنافس الشديد بين بلديهما، والذي يصل لحد العداء بين جماهير الرياضة في البلدين.

وخلال حفل افتتاح أولمبياد ريو دي جانيرو، قوبلت البعثة الأرجنتينية بصفارات الاستهجان من مدرجات استاد «ماراكانا» العريق خلال دخولها إلى أرض الملعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا