• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

استقبل العلماء ضيوف رئيس الدولة ووفد «الشؤون الإسلامية»

محمد بن زايد يؤكد دور العلماء في التصدي لدعاة الفتن والتطرف والإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مايو 2018

أبوظبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم في قصر البطين أصحاب الفضيلة العلماء ضيوف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " ووفد الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف يرافقهم سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة .

ورحب سموه خلال اللقاء بأصحاب الفضيلة العلماء وتبادل معهم التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " بموفور الصحة والعافية والسعادة وأن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة عزيزة قوية ويديم على شعبها الأمن والأمان والاستقرار والرخاء وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان و ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة الأحاديث حول إحياء ليالي شهر رمضان المبارك المبادرة التي رسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في مجتمع الامارات في هذا الشهر الفضيل.

وأعرب سموه عن تمنياته لأصحاب الفضيلة ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة التوفيق في إحياء أيام هذا الشهر المبارك من خلال الدروس والمحاضرات والفعاليات الدينية والثقافية والاجتماعية التي تهدف إلى تعريف الناس شؤون دينهم وتعاليمه وقيمه.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المسؤولية الملقاة على عاتق العلماء ودورهم في تعزيز القيم الإسلامية السمحة في المجتمعات وبيان المقاصد العظيمة التي يدعو إليها ديننا الحنيف ودعوته إلى التسامح والعدل والسلام.

وأشار سموه إلى دور أصحاب الفضيلة العلماء في التصدي لدعاة الفتن و التطرف و الارهاب الذين يلبسون عباءة الدين و يدعون إلى عقائد مضللة ومنحرفة للوصول إلى أهدافهم المشبوهة ويسعون إلى التغرير بالشباب وإثارة الفوضى وتهديد السلم والاستقرار في المنطقة والعالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا