• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وسائل الإعلام العالمية تبرز لقاء ولي عهد أبوظبي بالرئيس الأميركي

اهتمام عالمي بمباحثات محمد بن زايد في واشنطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

دينا مصطفى (أبوظبي)

أبرزت وسائل الإعلام العالمية زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى الولايات المتحدة الأميركية، ولقاءه مع الرئيس الأميركي باراك أوباما.

وأولت الصحف ووكالات الأنباء العالمية والقنوات الإخبارية اهتماماً ملحوظاً بالقمة الإماراتية ــ الأميركية، التي عقدت في واشنطن أمس الأول بين صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس الأميركي.

وأبرزت صحيفة «يو إس إيه تو داي» الأميركية الزيارة، مؤكدةً أنّ اللقاء قد تناول كيفية تعزيز سبل التعاون والصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية في مختلف المجالات، كما تناول النقاش القضايا التي تهم الجانبين وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وسبل تحقيق الاستقرار في ليبيا وسوريا والعراق واليمن بما يحقق وحدة أراضي تلك الدول ويحقن دماء شعوبها البريئة.

محاربة التنظيمات الإرهابية

وبحسب «يو إس إيه تو داي» تناول اللقاء النقاش حول الشأن اليمني حيث تم الاتفاق على أهمية تطبيق قرارات مجلس الأمن الدولي فيما يخص مبادرة مجلس التعاون الخليجي لتسوية الأزمة فيها والدور الذي تلعبه الإمارات في التحالف العربي بقيادة السعودية في تثبيت الشرعية وحفظ أمن واستقرار الشعب اليمني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض