• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لتشجيع الجمهور على القراءة والوصول إلى شرائح جديدة

«أبوظبي للإعلام» تطلق‮ 3 ‬تطبيقات‮ ‬‬إلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

أعلنت‮ ‬أبوظبي‮ ‬للإعلام، ‮عن‮ ‬إطلاق‮ ‬3‮ ‬تطبيقات‮ ‬جديدة‮ ‬للحواسب‮ ‬اللوحية‮ ‬والهواتف‮ ‬الذكية‮ ‬على‮ ‬هامش‮ ‬معرض‮ ‬أبوظبي‮ ‬للكتاب، تخص مجلات «ناشيونال جيوغرافيك» و«زهرة الخليج» و«ماجد». وتأتي هذه الخطوة لتأكيد مكانة أبوظبي للإعلام الرائدة في الإعلام الرقمي، وحرصها على مواكبة آخر التوجهات والتطورات في هذا المجال، وتضاف تلك التطبيقات إلى التطبيقات الخاصة بجريدتي «الاتحاد» و«ذا ناشونال» المتوافرة حالياً للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، التي تتيح للقارئ الاطلاع على الأخبار وآخر التحليلات في أي وقت ومكان.

وقال محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب في أبوظبي للإعلام، «إننا نحرص على مواكبة التطورات التقنية والفنية في مجال الإعلام، ونسعى دائماً إلى الوصول إلى جمهورنا ومتابعي منصاتنا الإعلامية المختلفة». وأضاف: إن إطلاق التطبيقات الثلاثة الجديدة يؤكد التزامنا بالاستجابة إلى التزايد المطرد في أعداد المتابعين، ودعم الجهود الرامية إلى تشجيع الجمهور على القراءة، موضحاً أن التطبيقات الجديدة من شأنها تعزيز وصول القراء الحاليين إلى محتوى المجلات الثلاث، بالإضافة إلى استهداف شريحة جديدة من القراء، لاسيما الشباب، وتشجيعهم على مطالعة المحتوى المتنوع والمفيد الذي تقدمه منصاتنا الإعلامية المختلفة». وشدد على أن «أبوظبي للإعلام تمتلك منصات إعلامية رقمية متميزة ومتنوعة، تضاف إلى علاماتها التجارية في الإعلام المطبوع والمرئي والمسموع»، لافتاً الانتباه إلى «الارتفاع الملحوظ في عدد متابعي الإعلام الرقمي خلال العام الماضي». وتؤمن تطبيقات الحواسب اللوحية والهواتف الذكية، التي ستكون متاحة للتحميل قريباً، طريقة سهلة وسريعة للحصول على المعلومة في أي زمان ومكان. وستتيح لقراء «ناشيونال جيوغرافيك» و«زهرة الخليج» و«ماجد» الحصول بلمسة زر على النسخ الإلكترونية من المجلات الثلاث، بما تضمه من محتوى مفيد ومتنوع.

وسيكون استخدام التطبيقات الجديدة مجانياً لمدة 6 ‮أشهر، ‮يجرى‮ ‬بعدها‮ ‬تحصيل‮ ‬رسوم‮ ‬رمزية‮ ‬من‮ ‬المشتركين.‮ ‬أما‮ ‬الإعلاميون، ‮ ‬فيقدم‮ ‬إليهم‮ ‬اشتراك‮ ‬مجاني‮ ‬لمدة‮ ‬عام‮ ‬واحد. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا