• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خطاب موثق من الداخلية المصرية

«سوبر» الأهلي والجزيرة بحضور الجماهير

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد كرة القدم المصري أن مباراة السوبر الإماراتي بين الأهلي والجزيرة المقررة 13 سبتمبر المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، سوف تكون بحضور جماهيري، نافياً تلقي اتحاد الكرة المصري أي خطابات من وزارة الداخلية تشير إلى خوض اللقاء من دون جماهير.

وتحدث سويلم في تصريح خاص لـ«الاتحاد» عن اللقاء، مؤكداً أنه بمثابة رسالة إلى العالم بشكل عام والعرب خصوصاً، تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان، ووجه الشكر إلي لجنة دوري المحترفين، وشركة بريزنتيشن على الهدية القيمة إلى الشعب المصري، مشيراً إلى أن الجميع سوف يكونون في انتظار الأشقاء من الإمارات في وطنهم الثاني مصر، سواء الفريقان أم الجماهير التي سوف تحضر لمتابعة اللقاء من مدرجات ملعب الدفاع الجوي.

ونفى القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة المصري وجود أي علاقة بين ما حدث من جماهير الأهلي في تدريب الفريق قبل أيام والاشتباك مع بعض اللاعبين والحضور الجماهيري في المباريات، مشيراً إلى أن مباراة المنتخب الودية المقبلة أمام غينيا 30 أغسطس الجاري سوف تكون بحضور جماهيري كبير، وكشف عن أن خطاباً خاصاً من وزارة الداخلية المصرية يؤكد الموافقة على حضور 30 ألف متفرج في اللقاء، وقال: «أعتقد أنه ليس من المنطقي أن تكون مباراة بعد أيام عدة بهذا العدد من الحضور، ويتم إلغاء الحضور في لقاء السوبر الإماراتي».

على الجانب الآخر، أكد محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن المنظمة للقاء أن كل الأمور سوف تكون وفق الاتفاق المبرم مسبقاً مع وزارة الداخلية، نافياً ما أثير حول نية إلغاء الحضور الجماهيري، وأكد أن هناك بعض التفاصيل الخاصة التي سوف يتم الكشف عنها تخص اللقاء في مؤتمر نهاية الشهر الجاري بحضور الأطراف المعنية كافة.

وأشار إلى أن الحضور الجماهيري أمر مفروغ منه، خاصة أن هذا اللقاء يعد بمثابة رسالة إلى العالم بأن مصر بلد آمنة وبمقدورها تنظيم أي لقاء، وشدد على أن ما حدث من جماهير الأهلي في تدريبات الفريق قبل أيام لا يمت بصلة إلى لقاء السوبر الإماراتي، وليس له علاقة بأي قرار يخص هذا اللقاء، خصوصاً مسألة الحضور الجماهيري في المدرجات.

ووعد كامل بخروج اللقاء في شكل كرنفال إماراتي على الأراضي المصرية، مشدداً على أن هناك مجموعة من الفقرات المميزة التي سوف تقام على هامش المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا