• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

للتسوّق نكهة خاصّة في النمسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 أغسطس 2016

التسوّق في النمسا تجربة رائعة، خاصة في الأسواق الشعبية يعود تاريخها إلى قرون عدة. ويقع الحي الذهبي في قلب المنطقة التاريخية الأولى في فيينا، وفي هذا الموقع المتفرد تنتظر الضيوف تجربة تسوق رائعة وسط منطقة مخصصة للمشاة تمتد عبر 3 شوارع معروفة، «كولماركت» و«جرابن» و«كيرنتر»، حتى ساحتي «يودن بلاتس» و«إم هوف».

وتضم هذه المنطقة متاجر لعلامات أزياء عالمية معروفة، مثل «إلكسندر ماكوين» و«شانيل» و«جيمي تشو» و«لويس فويتون» (ثاني أكبر متجر لها في أوروبا) وغيرها، لتضم تشكيلة غنية تجتمع في موقع فريد ليس له مثيل في العالم.

وتقع أكثر المتاجر أناقةً وترفاً في فيينا في مركز المدينة القديمة واستمرّ ذلك حتى 100 عامٍ مضت، وإلى الآن لا تزال المتاجر الأنيقة والقصور موجودة هناك، ويضم بعضها فنادق فاخرةً، وتحول بعضها إلى بيوت لعلاماتٍ تجاريةٍ مترفة.

والنمسا موطن كريستال سواروفسكي العريق لقد شقّت الماركة، التي تأسست قبل أكثر من 100 سنة في قرية و«اتنز» طريقها لتصبح من أشهر الماركات العالمية. وهناك مقران لسواروفسكي في النمسا تعرض فيهما منتجاتها، عالم سواروفسكي للكريستال الموجود مباشرةً قرب المقر العام للشركة. و«سواروفسكي فيينا»، المتجر الرئيس. أما شارع «ماريا تيريزا» وهو جادة «إنسبروك» الرئيسة، فقد خضع للتجديد عام 2009 ويتميز بوجودِ عددٍ من المحال التجارية الجديدة الرائعة. ويعتبر مركز التسوق «ديزاينر أوتليت بارندورف» قرب فيينا، و«ديزاينر أوتليت سالزبورج» في سالزبورج أماكن مثالية لعشاق التسوق، فهما يقدمان مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة، وبأسعار مخفّضة تصل حتى 70%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا