• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«الأخضر» جاهز بـ «التشكيلة الكاملة»

الشباب يواجه الرفاع الشرقي بشعار «إنقاذ الموسم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

منير رحومة (دبي)

يستضيف الشباب، فريق الرفاع الشرقي البحريني، في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، على ملعب مكتوم بن راشد في دبي، ضمن ربع نهائي بطولة الأندية الخليجية رقم 30 لكرة القدم، وتقام المواجهة بنظام خروج المغلوب، حيث يعول ممثل الكرة الإماراتية على انتزاع بطاقة العبور إلى نصف النهائي، وتأكيد عزمه على المنافسة بجدية على لقب البطولة، خاصة أنه وصل إلى المربع الذهبي الموسم الماضي، وقادر على تحقيق الأفضل، بعد أن فاز باللقب مرتين سابقتين.

وتأهل «الأخضر» إلى هذا الدور، بعد تصدره المجموعة الثانية، برصيد تسع نقاط، من ثلاثة انتصارات وخسار واحدة في الجولة الأخيرة.

وتشهد التشكيلة الأساسية اكتمال الصفوف، بعودة نخبة من العناصر المهمة التي يعول عليها الجهاز الفني، مثل البرازيلي لوفانور في الهجوم، وحسن إبراهيم في الوسط ومحمود قاسم في الدفاع، مقابل غياب اللاعب الشاب راشد حسن بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويعول لاعبو «الجوارح» على عاملي الملعب والجمهور، من أجل انتزاع بطاقة العبور إلى الدور المقبل، ومواصلة المشوار بثبات، لأن لوائح البطولة لا تسمح بالتعويض في هذا الدور، ويجب التعامل بجدية وتركيز عالٍ، حتى يحقق الفريق هدفه، وعلى الرغم من العثرات التي تعرض لها الشباب في ثلاث مباريات متتالية في دوري الخليج العربي، إلا أنه قادر على تقديم صورة لائقة والمنافسة بجدية على اللقب، وإنقاذ الموسم بكأس قريبة من «القلعة الخضراء».

أما الرفاع الشرقي البحريني، فقد تأهل إلى هذا الدور، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة، متساوياً مع المتصدر في النقاط، لكنه حل وصيفا بفارق الأهداف، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري البحريني، ويضم الفريق نخبة من اللاعبين المميزين، سواء من أصحاب الخبرة أو الشباب، بالإضافة إلى الروح التي تميزه في الملعب، وسجل الفريق البحريني ستة أهداف، لكنه تلقى أيضا العدد نفسه، مما يجعل المواجهة على درجة كبيرة من القوة والندية والحماس، خاصة أن أغلب مباريات فرق دول المنطقة، تشهد رغبة كبيرة من كل فريق لحسم النقاط الثلاث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا