• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شمبيه يقود النصر إلى الفوز على التعاون

«العميد» إلى «مربع الذهب» بالترجيحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

مراد المصري (دبي)

بلغ النصر نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، بعدما حقق الفوز على التعاون السعودي «4-2» بفارق ركلات الترجيح، بعد التعادل بالوقت الأصلي بهدف لكل منهما، وذلك في اللقاء الذي أقيم ليلة أمس على استاد آل مكتوم بدبي، في الدور ربع النهائي ليواصل «العميد» حملة الدفاع عن اللقب.

تقدم النصر عبر الأسترالي بريت هولمان في الدقيقة «17»، فيما أدرك بول إيفولو التعادل من ركلة جزاء مشكوك بصحتها في الدقيقة «79».

وفي ركلات الترجيح سجل للنصر الإسباني هيرنانديز والبرازيلي إيفان جارسيا والأسترالي بريت هولمان وحسين عباس، فيما أهدر محمود خميس. واستحق الحارس أحمد شمبيه نجومية اللقاء، حينما تصدى لركلتي جهاد الحسين، وبدر الخميس من جانب التعاون، الذي سجل له فهد اليماني وإيفولو.

حاول «العميد» أن يشكل عنصر مفاجأة لمنافسه السعودي في ظل التحرك الدائم لثلاثي المقدمة هولمان وهيرنانديز وهولمان، ونجح في كسر حالة الحذر من الفريقين في الدقائق الأولى، وذلك بعدما انطلق بهجمة مشتركة ليمرر الإسباني هيرنانديز كرة ذكية إلى زميله هولمان المندفع داخل منطقة الجزاء، فلم يجد صعوبة بإيداع الكرة داخل شباك الحارس سلطان الغامدي في الدقيقة «17».

ساهم هذا الهدف بمنح النصر الفرصة لالتقاط الأنفاس واللعب بطريقة متوازنة، وبعدما نجح بالتعامل مع اندفاع التعاون الباحث عن التعادل، عاد لتهديد مرمى المنافس مجدداً، حيث انطلق فهد حديد من الجهة اليمنى، وحول كرة خطيرة أبعدها المدافعون من أمام المرمى بصعوبة في الدقيقة «28». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا