• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«العنابي» يتأهب بمعنويات عالية

سالم سلطان خارج حسابات الوحدة 3 أسابيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

بمشاركة فالديفيا ومحمد العكبري وأحمد راشد وسلطان سيف، دشن فريق الوحدة أمس الأول تحضيراته لديربي العاصمة الذي يجمعه بالجزيرة غداً في إطار مباريات الجولة 16 من دوري الخليج العربي، بعد راحة سلبية ل24 ساعة، وحضر التدريب أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم وراشد الزعابي عضو مجلس إدارتي النادي واتحاد كرة القدم ومرشح النادي لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد في دورته القادمة.

واقتصرت التدريبات على الجانب البدني، فيما أدى الفريق الحصة التدريبية الأساسية للمباراة التي يغيب عنها المدافع سالم سلطان، الذي أكد الفحص الطبي الذي أجراه حاجته لأسبوعين ما بين العلاج والتأهيل حتى يتعافى تماماً من الإصابة العضلية التي تعرض لها في لقاء المنتخب الأولمبي مع نظيره العراقي في ربع نهائي كاس آسيا تحت 23 سنة السبت الماضي في الدوحة.

وأكد عبد الباسط محمد مدير الفريق أن العنابي سيكون في قمة جاهزيته للديربي، مبيناً أن عودة لاعبي الأولمبي وفالديفيا تمثل دفعة قوية للفريق، وتجعله متكامل الصفوف نسبيا، وتجعل أمام المدرب عدد من الخيارات للمواجهة التي أكد أهمية الفوز بها واستعادة لغة الانتصارات من جديد.

وقال عبد الباسط: «عملنا خلال الأيام الماضية على تعزيز الحالة النفسية للاعبين بعد خسارة مباراة الشباب التي دخلها الفريق في ظروف صعبة لا يحسد عليها، وتم طي صفحتها تماماً، وكل التركيز منصب على القادم من مواجهات، وبالذات لقاء الجزيرة الذي يحترمه الوحدة ويعرف جيدا قدراته، والجميع يعمل على التحضير الجيد له حتى يقدم الفريق المستوى المنتظر منه ويحقق النتيجة المأمولة».

وتابع: «الوحدة سيكون جاهزاً للمباراة التي يتمنى أن يقدم فيها الفريقان مستوى متميزاً، وأن تكون السعادة فيها لأصحابها، وأعتقد أن اللقاء لن يكون سهلاً على الطرفين، وفريقنا جاهز نفسياً وبدنياً وفنياً، وبالتأكيد الجزيرة أعد عدته للمباراة وهي من المباريات الممتعة والقوية، وهي مواجهة جماهيرية ويترقبها الشارع الرياضي وبغض النظر عن ظروف أي من الطرفين فإنها دائماً ما تشهد إثارة وندية، ونحن نعتبرها بداية مرحلة مهمة ويخوض فيها الفريق عدداً من المباريات القوية، ونسعى فيها للفوز، وبالذات في لقاء الجزيرة، خاصة أنه على ملعبنا، ولكي نحقق ما نسعى له لابد أن نحصد النقاط خاصة في المباريات التي نستضيفها».

وأوضح عبد الباسط أن الوحدة يتعامل مع أي مباراة في الفترة المقبلة، سواء في الدوري أو في كاس صاحب السمو رئيس الدولة، بالقطعة وبتركيز عالٍ باعتبارها مباراة كاس، وأن يقدم فيها المستويات نفسها التي كان يقدمها قبل لقاء الشباب الأخير.

وعن غياب البرازيلي دينلسون بيريرا للإيقاف، قال عبد الباسط: «دينلسون لاعب مهم في الفريق ويقدم مستويات كبيرة، لكن اللاعبين الموجودين قادرون على تقديم المطلوب، والوحدة يملك مجموعة جيدة من لاعبي الخبرة والشباب القادرين على تنفيذ استراتيجية المدرب، والوصول إلى ما يبحث عنه الفريق في اللقاء».

ووجه عبد الباسط محمد رسالة إلى جمهور النادي وطالبهم بالتواجد خلف الفريق في الفترة المقبلة التي تحتاج لتكاتف الجميع خلف العنابي حتى يمنحهم السعادة ويحقق النتائج المرجوة، وأكد على أن جمهور الوحدة يظل دائماً اللاعب رقم واحد، وأن وقفته خلف اللاعبين في المرحلة القادمة سيكون لها دور مهم في مساعدة الفريق على تقديم المستوى المتميز والانتصارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا