• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

استعرضا مجالات التعاون القائمة بين البلدين وأهمية تطويرها وتنميتها

محمد بن زايد ورئيس إريتريا يبحثان علاقات الصداقة والتعاون وسبل دعمها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يناير 2017

أبوظبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في مجلس سموه بقصر البحر، الرئيس أسياس أفورقي رئيس دولة إريتريا الذي يزور البلاد حالياً.

ورحب سموه بالرئيس الإريتري، وبحث معه علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إريتريا وسبل دعمها وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون القائمة بين البلدين، وأهمية العمل على تطويرها، وتنميتها في مختلف القطاعات السياسية والاقتصادية والتنموية، في إطار حرص قيادتي البلدين على الدفع بالعلاقات إلى مزيد من التقدم والتطور في المجالات كافة.

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول التطورات الإقليمية والدولية، إضافة إلى عدد من المواضيع والقضـايا ذات الاهتمام المشترك.

وحضر مجلس سموه، سمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وحميد سعيد النيادي نائب مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين، وجمع من المواطنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا