• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ترأست اجتماع «عمومية أم المؤمنين»

قرينة حاكم عجمان تدعو إلى إعداد الطالبات لتحمل المسؤولية الأسرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

وام

عجمان(وام)

ترأست حرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين أمس اجتماع الجمعية العمومية السنوي للجمعية لعام 2015 .

حضر الاجتماع عضوات مجلس إدارة الجمعية والعضوات العاملات والمنتسبات للجمعية، إضافة إلى مندوبات من وزارة الشؤون الاجتماعية .

وأكدت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان أهمية تكاتف الجهود بين المؤسسات الاجتماعية والمنتسبين إليها للوصول إلى الأهداف التي قامت من أجلها المؤسسات الاجتماعية .

وشكرت العضوات على تفاعلهن الإيجابي وحثتهن على تقديم أي مقترح إلى إدارة الجمعية يسهم في تطوير آلية العمل وتحسين الخدمات .

وأشارت إلى أهمية وجود مادة دراسية في المناهج التعليمية تدرس للفتاة في المراحل التأسيسية لتنشئة الطالبات النشأة السليمة لتحمل مسؤولية الحياة الأسرية، وذلك تعليقا على اقتراح إحدى العضوات بضرورة توعية الفتاة وتدريبها وتأهيلها لقيادة وإدارة منزلها في المستقبل بالشكل الصحيح .

واستعرضت جدول أعمال الاجتماع الذي تضمن التصديق على محضر الاجتماع السابق والتقرير الإداري الختامي لعام 2014م، والحساب الختامي بجانب اعتماد الميزانية التقديرية للعام الجديد، وملامح الخطة التشغيلية لعام 2015م.

وشهد الاجتماع عرضا للبرامج والأنشطة التي قدمتها الجمعية خلال العام الماضي، والبرامج والفعاليات المزمع تقديمها طوال العام حيث قدمت ريم الحمراني نائبة المديرة لشؤون البرامج والأنشطة في جمعية أم المؤمنين، شرحا تفصيليا لأهم الإنجازات التي حققتها إدارة الجمعية خلال العام الماضي .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض