• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دفاع مدني أبوظبي» تكرّم 20 متميزاً ضمن جائزة وزير الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

كرّمت الإدارة العامة للدفاع المدني - أبوظبي، الفائزين بجائزة وزير الداخلية في دورتها الثالثة 2014، «فئة المدير العام»، وشمل التكريم 20 مشاركاً متميزاً من بينهم 9 فائزين، و11من المقيّمين.

وثمّن العقيد جمعة سالم الدهماني، مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي بالإنابة، جهود المشاركين والفائزين في تعزيز مشاركة إدارتهم في بالجائزة وفريق التقييم بالإدارة العامة والإداريين المنظمين الذين شاركوا في إنجاح الفعالية. وأشار إلى أن الإدارة العامة للدفاع المدني تبنت نهجاً لتحقيق التميز من خلال تطبيق معايير الأداء المتميز على الخدمات التي تقدمها للجمهور، مما أسهم في مساندة ودعم وتحقيق الأهداف الاستراتيجية. وهنأ الفائزين وحثهم على تقديم المزيد من العطاء والبذل والتميز، متمنياً لهم التوفيق في منافسات المرحلة المقبلة من جائزة وزير الداخلية للتميز، «جائزة القائد»، ودعاهم إلى مضاعفة الجهود للمشاركة في الجائزة وتمثيل الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي بشكل مشرف، وقام العقيد الدهماني بتوزيع الشهادات على المكرمين. وكان العقيد عبدالله راشد الزعابي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في الإدارة العامة للدفاع المدني أبوظبي، ألقى كلمة في بداية الحفل، أوضح فيها أن جائزة وزير الداخلية للتميز جاءت لتؤكد مدى اهتمام القيادة الشرطية بتطوير مهارات ورفع كفاءة العنصر البشري، الذي يصنع التميز والإبداع والابتكار ويحقق الريادة. (أبوظبي - الاتحاد)

..وتحتفي بفريق خدمة المتعاملين

احتفلت الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي بتخريج دورة فريق خدمة المتعاملين للمديرين والمشرفين من الضباط، نظمتها الإدارة بالتعاون مع أكاديمية الاتصالات، واستمرت أسبوعاً بمشاركة 17 ضابطاً من الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي. حضر حفل التخريج الرائد هاشم محسن الهاشمي مدير إدارة الحماية المدنية والسلامة بالإنابة، والنقيب عبدالله حمد التميمي رئيس قسم خدمة العملاء والعلاقات العامة، وعدد من الضباط بالإدارة العامة للدفاع المدني.

وقال رئيس قسم خدمة العملاء والعلاقات العامة بالإدارة العامة للدفاع المدني - أبوظبي: «إن عقد مثل هذه الدورات للضباط تكسبهم المزيد من الخبرات للتعامل المتميز مع الجمهور، ورفع كفاءة العمل إلى مستويات أفضل، وتعزيز العمل الجماعي بروح الفريق الواحد».

وقال: «إن الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات ستعقد خلال العام، حسب الخطة الموضوعة لمراكز خدمة المتعاملين، لتأهيل وصقل مهارات المنتسبين للتعامل المباشر مع أفراد المجتمع».

وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض