• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تخريج 5 دورات بمدرسة الشرطة الاتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

احتفلت مدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة، أخيراً، بتخريج 5 دورات تدريبية، هي: دورة اللغة الإنجليزية التأسيسية للضباط بالتعاون مع معهد تدريب الضباط، ودورتا الأبعاد الموسيقية الأولى والثانية، ودورة العلاقات العامة التأسيسية رقم (23)، ودورة تحسين الإنتاجية ورفع مستوى الأداء في العمل للعنصر النسائي رقم (1)، بمشاركة 84 منتسباً ومنتسبة من مختلف القيادات والإدارات التابعة لوزارة الداخلية.

وشهد العميد الدكتور عبدالله علي سعيد بن ساحوه، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة في مقر مدرسة الشرطة الاتحادية، تخريج دورة اللغة الإنجليزية التأسيسية، مؤكداً أن حصول منتسبي هذه الدورة على هذا النوع من التدريب سيسهم بشكل فعّال في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم للأفضل، بما يؤدي إلى تجويد أداء الخدمات الشرطية والأمنية التي تقدمها وزارة الداخلية للجمهور.

وقال العميد أحمد عبدالله الهاجري، مدير مدرسة الشرطة الاتحادية تعليقاً على دورتي الأبعاد الموسيقية الأولى والثانية، إن موسيقى الشرطة تسعى لمواكبة المستجدات في عالم التقنيات الحديثة، من خلال ضم برامج وتقنيات موسيقية جديدة، تستخدم في جميع الفرق الموسيقية على المستوى العالمي. وأضاف: دأبت موسيقى الشرطة على ابتكار معزوفات مستمدة من الوجدان والحس الوطني المرتبط بتراثنا الأصيل، والذي يظهر لون ثقافتنا وموروثنا الشعبي الذي أثرى المكتبة الفنية، بإبداعات يشهد لها التاريخ، فكل دولة تسعى إلى تطوير الموسيقى. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض