• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكدت أن الكوادر المؤهلة تدعم جودة الأداء

شرطة دبي تدعو حملة الشهادات إلى مواصلة العمل الجاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

التقى العقيد خالد شهيل، نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالوكالة، كادر الإدارة العامة لخدمة المجتمع من حملة الشهادات العليا، في قاعة حمدان بن محمد بالمبنى الرئيسي في شرطة دبي.

وأكد العقيد شهيل، توجهات القيادة العليا لشرطة دبي بإيلاء المورد البشري اهتماما خاصا، لا سيما حملة الشهادات العليا والذين ننظر إليهم بعين الفخر والأهمية بضرورة توظيف هذه المعارف والخبرات لمصلحة مخرجات العمل وجودة الأداء.

وقال، إن الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة والتي تحمل مؤهلات علمية عليا هي الثروة الحقيقية للمؤسسات، وهم الذين يعول عليهم في عملية التطوير وصياغة الخطط المستقبلية وتقديم المبادرات الناجحة ودراسة المعيقات والوقوف على أفضل الممارسات والتجارب العالمية والعمل على الاستفادة منها وإعادة محورتها بما يتناسب مع بيئتنا ومهام عملنا.

ودعا العقيد شهيل الحضور إلى مواصلة العمل الجاد والدؤوب وعدم التواني عن التسلح بالعلم دون أن يقف الطموح عند حد فالعلم والمعرفة يحتاجان دائما إلى التجديد في ظل التطور الكبير الذي يشهده العالم اليوم، كما أكد أهمية تداول المعارف والخبرات ونقلها لأقرانهم وزملائهم من خلال الدورات العلمية الداخلية والتي تنظم لكادر الإدارة وبشكل سنوي وبالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب.

من جانبهم أشاد الحضور من حملة الشهادات العليا من مرتب الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة العليا في شرطة دبي بموردها البشري، مؤكدين أن العديد منهم قد واصلوا دراستهم العليا خلال انتظامهم بالعمل وهو مؤشر كبير يدل على توفر بيئة عمل مناسبة للتطور والتعلم في شرطة دبي، داعيين زملائهم أن يتحلوا بحب المبادرة والثقة بقدراتهم الذاتية ومن ثم الإعلان عن آرائهم وأفكارهم دون تردد أمام المسئولين وأصحاب القرار الذين يبدون ثقة كبيرة بآرائهم وملاحظاتهم ومبادراتهم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض