• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لحكم «الجنايات» بالمؤبد

«النيابة العامة» تطلب من «الإنتربول» ضبط قاتل المواطن المسن في كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

السيد حسن ( كلباء )

أصدرت النيابة العامة بالمنطقة الشرقية، أمراً بإلقاء القبض الدولي عن طريق الإنتربول على المتهم «ع . و . ك» باكستاني الجنسية، والمحكوم غيابيا من قبل محكمة جنايات كلباء بالسجن المؤبد، في قضية قتل ارتكبها وراح ضحيتها مواطن مسن في منطقة العاقولة في شهر فبراير من العام الماضي.

وكانت المحكمة قد عقدت جلستها برئاسة المستشار مطر مبارك، حيث أصدرت حكمها غيابيا على المتهم بالسجن المؤبد، وقامت النيابة العامة باستئناف الحكم، حيث أصدرت المحكمة حكما بعدم جواز استئناف القضية لعدم وجود المتهم ولكون الحكم صدر غيابيا.

وتعود تفاصيل القضية إلى شهر فبراير من العام الماضي، حيث أبلغ أحد جيران الضحية أبناءه بوجود رائحة كريهة منبعثة من بيت والدهم، فقام الأبناء بكسر الباب الخارجي والدخول إلى البيت، ومن ثم كسر باب الغرفة المنبعث منها الرائحة الكريهة، ليجدوا جثة أبيهم المسن وقد تعفنت، حيث أكد تقرير الطب الشرعي أن المواطن المسن قد قتل منذ أسبوع، بينما كانت أبواب المنزل موصدة تماما ولا يعلم بالجريمة أحد.

وكشفت محاضر الشرطة والنيابة العامة، أن المواطن المسن كان يسكن في بيته بمنطقة العاقولة وسط كلباء، ويقوم على خدمته المتهم الهارب، وربما يكون الدافع لارتكاب الجريمة هو السرقة، حيث أفاد أبناء القتيل أن والدهم كان لديه مبلغ من المال في الفترة الأخيرة تبين من التحقيقات أن المبلغ غير موجود في أي مكان بالبيت.

وكان الجاني قد نفذ جريمته باستخدام آلة حادة، حيث ضرب الضحية ضربات عدة في الرأس، ومناطق أخرى بالجسم، واستولى على المبلغ بعد تأكده من وفاته، وأوصد باب الغرفة ثم باب البيت، واستقل سيارته باتجاه مطار دبي الدولي مغادرا إلى بلاده، مستغلًا عامل الوقت لاكتشاف الجريمة والذي سيكون لصالحه ويمكنه من الهروب وتأمين نفسه بعيدا عن العدالة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض