• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  10:18     العبادي يعلن انطلاق المرحلة الأولى من عمليات استعادة الحويجة بشمال العراق         10:19     الشرطة البريطانية تعتقل مشتبها به سادسا على خلفية هجوم مترو لندن         10:19     محتجون يحاولون منع شحنة مساعدات من الوصول إلى مسلمي الروهينجا في ميانمار         10:36    مقتل 9 أشخاص إثر سقوط شاحنة إغاثة في حفرة ببنجلاديش         10:42    موسكو تحذر واشنطن بالرد على قوات سوريا الديموقراطية بعد اتهامها باطلاق النار على قوات النظام     

«إعلام شرطة الشارقة» تقدم شرحاً عن المهارات والسلوكيات لمنتسبي دورة العلاقات العامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

استضافت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة منتسبي دورة العلاقات العامة التأسيسية رقم 23، المنعقدة حالياً بمدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة، لإتمام منهاج الدورة المقرر لهم.

وكان في استقبال منتسبي الدورة، الرائد حمد عبد الرحمن بن دخين مدير فرع الخدمات المساندة بإدارة الإعلام والعلاقات العامة، والذي قدم لهم شرحاً وافياً عن المهارات الأساسية التي يجب أن تكون لدى موظف العلاقات العامة بصفة عامة، وكذلك عن السلوكيات التي يجب أن يتحلى بها باعتباره واجهة المكان الذي يعمل فيه.

وفي نهاية الزيارة اصطحبهم الرائد حمد بن دخين في جولة ميدانية شملت أقسام الإدارة ومتحف القيادة العامة لشرطة الشارقة، وأطلعهم على المهام والإجراءات التي تقوم بها إدارة الإعلام في الأنشطة والفعاليات كافة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا