• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

عيادة طبية لمعالجة الحالات الطارئة في «إقامة أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي عن افتتاح عيادة طبية في مقر الإدارة في أبو ظبي، تقدم العلاج والخدمات الطبية اللازمة للحالات الطارئة للموظفين والمتعاملين والاستشارات الطبية ويعمل بها طبيب ممارس وممرضة بشكل مبدئي، طوال أيام الأسبوع على فترتين صباحية ومسائية.

وقال العقيد يوسف الخوري نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب: إن إنشاء العيادة الطبية داخل مبنى الإدارة العامة من المبادرات المهمة التي تتضمنها استراتيجية قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ المنبثقة عن استراتيجية وزارة الداخلية لضمان توفير الرعاية الصحية المتميزة للموظفين والعملاء باعتبارهم حجر الأساس في عملية التنمية والتطور الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم وتوفير شروط الصحة والسلامة المهنية.

وأكد خلال افتتاحه العيادة أن صحة وسلامة الكوادر البشرية العاملة في الإدارة العامة والمتعاملين معها، تشكل أولوية كبرى بالنسبة لنا، ولهذا نحن سعداء جداً بإطلاق هذه العيادة الصحيّة، التي توفر قيمة مضافة لنا، من خلال تقديم خدمات طبية عالية الجودة، وتشجيع العاملين والمتعاملين في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي على العناية بصحتهم.

حضر افتتاح العيادة المقدم مرشد المزروعي مدير إدارة الجنسية وعدد من الضباط في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض