• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رحلات خاصة على «فيري دبي» لمتابعة سباق القفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

أطلقت مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي خدمة خاصة للجمهور من مختلف شرائح المجتمع من رواد النقل البحري السياحي، خاصة محبي فيري دبي للاستمتاع بمشاهدة سباق (القفال 2014) يوم السبت الموافق 17 مايو 2014.

ويقام الحدث سنوياً برعاية ودعم من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، صاحب الفكرة ومؤسس السباق عام 1991، وهو سباق تراثي عريق للسفن الشراعية الإماراتية 60 قدماً.

وقال حسين خان صاحب، مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات: «نسعى من خلال هذه المبادرة إلى الإسهام الفاعل في إنجاح هذا السباق، الذي يذكرنا بماضينا العريق المرتبط ارتباطاً وثيقاً بالحياة البحرية في منطقة الخليج العربي، المتمثلة بصيد الأسماك والغوص للبحث عن أنواع اللؤلؤ». وأضاف خان صاحب: تحرص هيئة الطرق والمواصلات دائما على المشاركة في جميع الفعاليات، الرياضية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها من الفعاليات المحلية والإقليمية والعالمية، التي تنظمها جهات مختلفة في إمارة دبي، وذلك بهدف إعلاء مكانة الإمارة باعتبارها مركزاً سياحياً وتجارياً وخدمياً رائداً على مستوى المنطقة والعالم. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض