• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تستفيد من الحملة 6 آلاف أسرة و50 دولة

«خيرية الشارقة»: توزيع 9 آلاف أضحية بـ 4 ملايين درهم في العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

أحمد مرسي ( الشارقة )

أطلقت جمعية الشارقة الخيرية حملتها لعيد الأضحى المبارك والتي تستهدف من خلالها تقديم أكثر من 9 آلاف أضحية، منها 2000 أضحية داخل الدولة، يستفيد منها 6 آلاف أسرة و7100 أضحية للخارج توزع في 50 دولة.

ورصدت الجمعية أكثر من أربعة ملايين درهم لحملة هذا العام، وحددت 500 درهم لقيمة الأضحية داخل الدولة و350 درهم لقيمتها في الخارج، بالإضافة إلى توزيع قسائم مالية لأكثر من ألف أسرة تختص بكسوة العيد، وتحدد قيمة كل قسيمة بحسب أفراد الأسرة المستفيدين منها. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة الجمعية بمقرها ظهر أمس بحضور عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة الجمعية وسلطان مطر بن دلموك عضو مجلس الإدارة وعلي محمد السلامي عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، رئيس اللجنة العليا لحملة عيد الأضحى المبارك وعائشة الحويدي مشرف اللجنة النسائية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والفروع وموظفي الجمعية.

تنسيق مسبق

وأكد علي محمد السلامي، أن الحملة موسمية وتزداد أنشطتها وتتوسع عاماً بعد عام وأن هناك تنسيقاً مسبقاً مع سفراء الدول في الدول التي يتم فيها تقديم الأضاحي، لكي تصل إلى مسحقيها في الوقت المحدد، وذلك في 50 دولة حول العالم، حيث حددت الجمعية قيمة 500 درهم للأضحية في الخارج.

وأشار إلى أن للحملة دوراً كبيراً في إدخال البهجة والسرور على الأسر المستفيدة من تبرعات المحسنين في الداخل حيث سيتم توزيع 1200 أضحية في المقر الرئيس بالجمعية و150 أضحية في الذيد و250 في كلباء و150 أضحية لفرع دبا الحصن، بالإضافة إلى توزيع 750 ألف درهم لكسوة العيد، منهم 310 آلاف للمقر الرئيس، و50 ألف لكل فرع في الذيد وكلباء وخورفكان ودبا الحصن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض