• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المنهالي: الاحتفاء بهم يجسّد استراتيجية شرطة أبوظبي

«الداخلية» تكرم فرق الجودة والتميّز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

كرّمت وزارة الداخلية فرق الجودة والتميز، احتفالاً بالإنجازات التي حققتها الوزارة، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، خلال الأعوام الماضية والتي أسهمت في الارتقاء بالعمل الشرطي إلى مستويات عالمية متقدمة.

وقال اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، رئيس فريق الجودة والتميز، إن تكريم المبدعين والمتميزين من فرق الجودة لم يأت من فراغ، بل جاء ليجسّد استراتيجية شرطة أبوظبي ورؤيتها المتمثلة في التطوير المستدام والمستمر، وتقديراً لما بذلوه من جهود كبيرة أسهمت في تعزيز وتطوير آليات العمل في جميع المجالات.

جاء ذلك في كلمته التي وجهها إلى المكرمين من فرق الجودة والتميز خلال الحفل الذي أقيم أخيراً في نادي ضباط الشرطة في أبوظبي.

وأكد رئيس فريق الجودة والتميز أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد في مجال التميز، لا سيما أن الوزارة مقبلة على التنافسية مع الدول الأوروبية، ما يستدعي استنفار الأفكار الخلاقة، والأطروحات المبدعة التي تضعها في المكانة التي تستحقها، خصوصاً أن القيادة الرشيدة وعلى رأسها سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، قدمت جميع الإمكانات، التي تساعد في تطوير آليات العمل، كما أسهمت سياستهم الرشيدة في وصولنا إلى هذا المستوى الرفيع من الشعور بالأمن والأمان.

وأشار اللواء العُوضي إلى أن وزارة الداخلية فخورة بهذا النجاح وهذا التميز الذي تُجنى ثماره اليوم، والذي أصبح حافزاً لجميع العاملين لتبني الأفكار البناءة، والآليات التطويرية بما ينعكس على مستوى الأداء والخدمة النوعية التي تقدم للجمهور.

من جانب آخر أوضح العُوضي أن تكريم هذه الكوكبة من أبناء الإمارات يدل بما لا يدع مجالاً للشك على حبهم لتراب هذا الوطن، وولائهم لقادته وحكامه، مؤكداً أن ما تمر به البلاد من نهضة وحضارة وازدهار، وضع لبناتها المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسار على نهجها حكام الإمارات وشعبها العظيم.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم قدم الشاعر النقيب محمد بالعلا الحارثي قصيدة شعرية عبر خلالها عن أهمية التميز ودوره في رفعة الوطن وفي حياتنا الشخصية، ومن ثم قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية للمكرمين من اللجنة القيادية، وفرق العمل وعددها 21 فريقاً. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض