• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكدت أن شعار اليوم العالمي يتسق مع رؤى القيادة الرشيدة

ريم الهاشمي:الإمارات قدمت مساعدات بـ 6.97 مليار درهم منذ 2011

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

أبوظبي (وام)

أكدت معالي ريم الهاشمي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي أن لدى الإمارات أكثر من 45 جهة مانحة ومؤسسة إنسانية وجمعية خيرية تمد يد العون، والمساعدات الإنسانية للمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

وقالت إن دولة الإمارات العربية المتحدة وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تولي أهمية قصوى لتوفير الحماية للعاملين في المجال الإنساني وتوفير مواد الإغاثة الطارئة للمتضررين من الأزمات والطوارئ الإنسانية حول العالم.

ودعت معاليها في بيان بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني عام 2016 العالم إلى الالتزام بالعمل معا كفريق واحد تحت شعار «إنسانية واحدة» لخدمة الإنسانية جمعاء موجهة الشكر لجميع العاملين في مجال العمل الإنساني في الإمارات والعالم.

ونقل البيان عن معاليها قولها إن هناك 3 محركات رئيسية لنهج الإمارات الإنساني هي: حماية المدنيين في حالات الطوارئ الإنسانية ولا سيما النساء والأطفال والعمل بشكل وثيق مع المنظمات المحلية والدولية لأنها الأقدر على تقديم المساعدات على نحو فعال وتعزيز جهود النظام الإنساني العالمي من خلال التعاون الهادف.

وأوضحت معالي الهاشمي أن شعار إحياء اليوم العالمي للعمل الإنساني المتمثل في «إنسانية واحدة» يتسق مع القيم المتأصلة في رؤية قيادة وتقاليد ومجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض