• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ذهبية الشاطئية لـ «سيدات» ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (د ب أ)

حصدت اللاعبتان لاورا لودفيج وكيرا فالكينهورست الميدالية الذهبية الأولى لألمانيا في الأولمبياد في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية، إثر تغلبهما 2/‏‏ صفر على الثنائي البرازيلي أجاثا بيدنارسزوك وباربارا سيكاس دي فريتاس في المباراة النهائية لهذه المسابقة.

وفازت اللاعبتان الألمانيتان اللتان تتصدران التصنيف العالمي، والحائزتان لقب بطولة أوروبا، بنتيجة 21/‏‏ 18 و21/‏‏ 14 في المباراة، التي أقيمت على شاطئ كوباكابانا الشهير بريو دي جانيرو أمام حشد كبير من الجماهير البرازيلية.

وأظهر الثنائي الألماني شخصية قوية ومستوى فنياً راقياً أمام اللاعبتين البرازيليتين اللتين حظيتا بمساندة الجماهير التي بلغ عددها 12 ألف متفرج، لحسم اللقب لصالحهما.

وبذلك، حصدت ألمانيا الميدالية الذهبية الأولى لها في منافسات الكرة الشاطئية للسيدات في الأولمبياد، حيث كان للمنتخب الألماني للرجال السبق في حصد ميدالية ذهبية في هذه المنافسات بدورة الألعاب الأولمبية بلندن 2012، عن طريق اللاعبين جوليوس برينك وجوناس ريكيرمان.

ونجحت لودفيج وفالكينهورست في التعامل بشكل جيد مع الرياح القوية التي ضربت شاطئ كوباكابانا، ليحسما المباراة لصالحهما في 43 دقيقة من اللعب بفضل ضربة إرسال خاطئة من الثنائي البرازيلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا