• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأردن يمطر شباك العراق بـ 20 هدفاً

«أبيض الفتيات» يكسب فلسطين بسباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دشن منتخبنا الوطني للفتيات لكرة القدم مشواره في البطولة الآسيوية الإقليمية «14 سنة»، التي ينظمها الاتحاد القاري في العاصمة البحرينية المنامة، بالفوز على شقيقه الفلسطيني بسبعة أهداف نظيفة، في لقاء أمس الأول على ستاد الأهلي.

ونجحت طرفة الغافري في تسجيل «هاتريك»، وروان عبدالله «هدفين»، و مروة المنهالي وشهد خالد.

وقدم منتخبنا الوطني مستوى مميزاً طوال المباراة، وأنهى الشوط الأول متقدماً بثلاثة أهداف، وضغط «أبيض الفتيات» منذ بداية اللقاء على مرمى فلسطين، وسجلت طرفة الغافري الهدف الأول في الدقيقة الرابعة، وأضافت مروة المنهالي الهدف الثاني، وعادت طرفة الغافري لزيارة شباك فلسطين بتسجيل الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني، واصل منتخبنا الوطني أفضليته، واستغل حالة الانهيار في صفوف المنافس، وسجلت روان هدفين متتاليين، ونجحت طرفة الغافري في إضافة الهدف السادس والثالث لها، وقبل نهاية المباراة أكمل منتخبنا السباعية عن طريق شهد خالد أصغر لاعبة في صفوف المنتخب «12 عاماً».

وأكد عزام غوتوق مدرب منتخبنا أن «الأبيض» لديه الأفضل لتقديمه في البطولة، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى زيادة الجهود، من أجل مواصلة النتائج الإيجابية، وقال «سبق وأن خضنا عدة مباريات أمام فلسطين، خسرنا منه في بعض المواجهات، ورغم إننا خرجنا بنتيجة إيجابية، لكن لدينا العديد من الأخطاء ولابد أن نصححها.

من ناحية أخرى منح الاتحاد الآسيوي نجومية مباراة منتخبنا الوطني أمام فلسطين، للمهاجمة طرفة الغافري التي نجحت في تسجيل ثلاثة أهداف، وظهرت بمستوى جيد، واستطاعت منح الأفضلية لـ «الأبيض» بفضل تحركاتها الناجحة خلف الدفاع، ومن المنتظر أن تنافس طرفة على جائزة الهداف وأفضل لاعبة في البطولة.

وفي افتتاح البطولة تمكن المنتخب الأردني «حامل اللقب» من تحقيق فوز ساحق على نظيره العراقي بعشرين هدفاً دون مقابل، وكان الاتحاد الآسيوي أسند إدارة مباراة الافتتاح للحكمة الهندية روباديم غورسماي، فيما ساعدها طاقم حكمات إماراتيات مكون من مروة المرشدي «مساعد أول»، وحصة الشحي «مساعد ثان» وعذاري الكعبي «حكماً رابعاً».

ووفقاً لجدول البطولة فإن المنتخب سوف يخوض ثالث لقاءاته اليوم أمام البحرين، على أن يختتم مبارياته بعد غد بمواجهة العراق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا