• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

دورات تأهيل «مسؤولي المباريات» تنطلق 27 أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت لجنة دوري المحترفين أنها تلقت العديد من الطلبات، ضمن برنامج «مسؤولي المباريات» الذي أعلن في فبراير الماضي، من أجل استقطاب الشباب الإماراتيين وتأهيلهم ليسهموا في تنظيم المباريات، حيث تم إغلاق باب التقديم في الرابع من أبريل الجاري، تلته لقاءات مباشرة مع المرشحين، للوقوف على مهاراتهم وكفاءاتهم ومؤهلاتهم التي تتيح لهم الالتحاق بالبرنامج.

وكانت اللجنة خصصت مرحلتين للمقابلات الشخصية، الأولى في دبي وامتدت على مدار ثلاثة أيام، تلتها مقابلات في مقر اللجنة في أبوظبي لمدة أربعة أيام، وقامت لجنة المقابلات بدراسة جميع ملفات المتقدمين، وتحديد المؤهلين للمرحلة الموالية.

وسيكون المشاركون على موعد مع دورات تدريبية تبدأ في 27 أبريل الجاري، وتمتد إلى يونيو القادم، تتخللها محاضرات وحصص تطبيقية وزيارات ميدانية للأندية، وتختتم باختبار للوقوف على جاهزية المرشحين.

وفي هذا الصدد، أكد سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين أن اللجنة تطمح من خلال هذا البرنامج إلى تأهيل مسؤولي المباريات من الكفاءات الإماراتية، وقال «بناء على توجيهات المكتب التنفيذي، تقرر طرح برنامج «مسؤولي المباريات» لتأهيل الكفاءات الإماراتية لتنظيم المباريات، حيث نعمل من خلال هذا البرنامج على تكوين مسؤولي المباريات ومساعدتهم في تحقيق الشروط المطلوبة ليحصلوا على الاعتماد القاري، ومن خلاله يكون لدينا مراقبو مباريات إماراتيون في المسابقات القارية، ومن ثم الدولية».

وأضاف: «تلقينا طلبات كثيرة من الشباب الإماراتيين الراغبين في العمل في تنظيم المباريات، مما يؤكد اهتمامهم بالمجال الرياضي وبكرة القدم على وجه الخصوص، ولمسنا خلال المقابلات الشخصية التي أجريت مؤخراً حماسهم ورغبتهم في أن يكونوا طرفاً في العملية التنظيمية وإدارة المباريات، فضلاً عن طموحهم في تمثيل الدولة قارياً ودولياً من خلال المشاركة في إدارة المباريات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا