• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحثاً عن النقطة التاسعة في المجموعة الثانية

«الزعيم» يطارد التأهل في «عرين الليث»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

الرياض (الاتحاد)

يتطلع العين إلى العودة من العاصمة الرياض بكامل النقاط، لاستعادة صدارة المجموعة الثانية، في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ومواصلة نتائجه القوية خارج ملعبه، لتعزيز حظوظه في التأهل الرسمي إلى دور الـ16، عندما يحل ضيفاً على الشباب السعودي، في الساعة العاشرة إلا ثلثاً مساء اليوم بتوقيت أبوظبي، بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وأنهى «الزعيم» استعداداته للمواجهة المرتقبة التي تأتي ضمن الجولة الخامسة لمنافسات الدور الأول، بالحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها مساء أمس على ملعب المباراة، ويفتقد «البنفسج» جهود السلوفاكي ميروسلاف ستوتش، والفرنسي كيمبو إيكوكو بداعي الإيقاف، بينما يغيب عن صفوف «الليث» الحارس وليد عبدالله، ونايف هزازي للإصابة وعبد العزيز البيشي، الذي خضع لجراحة إزالة الدودة الزائدة أخيراً.

يدخل «الزعيم» المواجهة برصيد 6 نقاط جمعها فوز وثلاثة تعادلات، محتلاً مركز الوصيف، وهو الفريق الوحيد بالمجموعة الذي لم يعرف طعم الخسارة، بينما يأتي الشباب في المركز الأخير بنقطتين.

ويسعى زلاتكو إلى تحقيق فوز مهم بالرياض يقوده مباشرة إلى ثمن النهائي في حالة فوز نفط طهران «7نقاط» على بختاكور «5 نقاط» في مباراة الفريقين على ملعب الأول، لأن فوز العين، ونفط طهران يؤهلهما مباشرة لتصبح مباراتهما في ملعب هزاع بن زايد حاسمة في تحديد هوية «زعيم المجموعة».

وأعرب الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عن شكره وتقديره لإدارة نادي الشباب السعودي، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيراً إلى أن تلك المواقف المشرفة ليست غريبة على أهل السعودية، كما امتدح جهود سفارة الدولة، بالرياض التي حرصت على تسهيل مهمة البعثة، وأثنى على مبادرة فندق كراون بلازا، الذي حرص على تزيين الفندق بلافتات تهنئة رائعة للعين، بمناسبة حصوله عل لقب بطولة الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا