• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

هاهنر ترفض الانتقادات في «الاستثنائي»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (د ب أ)

ردت عداءة سباقات الماراثون الألمانية آنا هاهنر على الانتقادات التي تعرضت لها عقب إنهائها سباق الماراثون في أولمبياد ريو دي جانيرو متشابكة الأيدي مع شقيقتها التوأم.

جاء رد العداءة الألمانية في اليوم نفسه، الذي حصلت خلاله على انتصار متأخر بسباق ماراثون جرى في وقت سابق من العام الحالي بمدينة هانوفر الألمانية.

وكتبت آنا على موقعها الإلكتروني الرسمي «إنها مصادفة استثنائية أن أتلقى هذا الخبر الآن، بعد أسبوع من سباق الماراثون الأولمبي».

وأضافت «إن هذا الماراثون يعد أحد أصعب تجاربي البدنية».

وتوجت آنا بسباق ماراثون هانوفر الذي جرى في أبريل الماضي، بعدما جرد الاتحاد الدولي لألعاب القوى العداءة الكينية إيديناه جيروتيتش كوامباي من اللقب، عقب ثبوت تناولها مادة سالبوتامول المحظورة.

ورغم ذلك، فقد تعرضت آنا وليزا لانتقادات حادة من الاتحاد الألماني للعبة بعدما عبرا خط النهاية في سباق الماراثون الأولمبي يوم الأحد الماضي، وهما متشابكتا الأيدي لتحصلا على المركزين الحادي والثمانين، والثاني والثمانين في الترتيب العام، بفارق 20 دقيقة خلف الفائزة بالسباق. وقال توماس كورشيلجن مدير الاتحاد الألماني للقوى: «إن الأمر بدا كما لو أنهما يركضان في نزهة وليس في سباق أولمبي»، مشيراً إلى أن تلك الواقعة تمثل عدم احترام للرياضيين الألمان الآخرين.

من جانبها، قالت آنا «إن المنتقدين لا يقبلون إنهاءنا لهذا السباق العسير الذي يبلغ طوله 1: 42 كيلو متر جنباً إلى جنب». وتابعت: «لقد شعرنا بالإنهاك الشديد بسبب الأجواء هنا في ريو، وانطلقنا يداً بيد. لم نفكر في الأمر، ولكن تصرفنا من تلقاء أنفسنا في تلك اللحظة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا