• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عادل عبد الرحمن:

مستعدون فنياً وبدنياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

الرياض (الاتحاد)

قال عادل عبدالرحمن مدرب الشباب إنهم يسعون للفوز، ليحتفظوا بفرصتهم في التأهل إلى الدور الثاني، مشيراً إلى أن المباراة تجمع بين فريقين شقيقين، وسيكون بينهما تنافس كبير، إلا أن أموراً فنياً كثيرة يمكن أن تكون حاضرة بقوة على أرضية الملعب.

وأكد تمسك فريقه ببصيص الأمل ويبذل قصارى جهده لتخطي عقبة العين، رغم صعوبة المباراة سعياً للمحافظة على فرصته لتخطي مرحلة المجموعات وبلوغ الدور الثاني من بطولة الأندية الآسيوية.

وأشار إلى أنهم أكملوا استعداداتهم الفنية والبدنية على خير نسق إلا أنهم سيواجهون منافساً قوياً حقق قبل بضعة أيام الفوز ببطولة الدوري الإماراتي، ما يعزز من معنويات لاعبيه في لقاء اليوم، ويمنحهم الدافع القوي للصعود إلى الدور ثمن النهائي.

واعترف مدرب الشباب بأن فريقه يواجه ظروفاً صعبة ويمر بمرحلة انتقالية، ويواجه العديد من الغيابات بسبب الإصابات، على رأسهم نايف هزازي، ورغم ذلك يبقى الشباب نادياً كبيراً له اسمه وتاريخه.

وأوضح أنه واثق في أن الجمهور سوف يتابع الليلة فريقاً مغايراً بعد استعادة قوته وثقة لاعبيه في أنفسهم خلال الفترة الأخيرة.

وقال: «بالطبع نحن نعرف أنه لا مجال أمامنا للاحتفاظ بفرصة التأهل سوى التغلب على العين، ولذا سنضاعف من جهودنا لنخرج بالنتيجة الإيجابية، التي تحفظ لنا فرصتنا في المنافسة». ومن ناحيته أوضح عبد الملك الخيبري لاعب فريق الشباب أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، متمنياً أن يفوز فريقه في لقاء اليوم، وأيضاً في مباراتهم الأخيرة أمام بختاكور الأوزبكي ليتأهلوا إلى دور الـ16.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا