• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

لبنان

النجمة في مهمة عبور كمين الأنصار اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

يشكل الأنصار احدى العثرات الأخيرة أمام غريمه التقليدي النجمة الساعي لاستعادة اللقب عندما يلتقيان اليوم على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت في واجهة المرحلة العشرين من الدوري اللبناني لكرة القدم. وسيقام اللقاء خلف أبواب موصدة بوجه الجمهور بقرار من الجهات الأمنية الرسمية.

وتشكل المباراة انعطافة مهمة للنجمة المتصدر (39 نقطة) في مسيرته هذا الموسم، فالفوز يعطيه الأسبقية أمام ملاحقيه نحو المنصة، ويشكل انتصارا معنويا في دربي العاصمة، كما يأمل الفريق النبيذي الخروج من كبوته المفاجئة بعد خروجه من نصف نهائي مسابقة الكأس أمام طرابلس الرياضي 1-2.

ووجه المدير الفني الألماني ثيو بوكير انتقادات إلى أداء لاعبيه ضد طرابلس وحثهم على بذل المزيد من الجهود التي جعلتهم يتصدرون بعدما كان الفريق متأخراً بفارق ست نقاط عن الصدارة عند انتصاف الموسم.

ويدخل النجمة بمعنويات مهزوزة جراء نكسة الكأس، ومن المحتمل أن يفتقد قائده وصانع ألعابه عباس أحمد عطوي بسبب الإصابة، لكنه سيستعيد جهود المصري أحمد محمد “مودي” ليشكل دعامة دفاعية الى جانب السوري عبد الناصر حسن. وكان لغيابهما أثرا بارزا في مسابقة الكأس حيث لقي بوكير أول خسارة منذ إشرافه على النجمة على المستوى المحلي. أما الأنصار السابع (24 نقطة)، فيسعى إلى استعادة مركزه ضمن أندية النخبة بعد تخسيره اتحاديا أمام الراسينج بيروت صفر-2 بسبب إشراكه لاعبا وقع على كشوفاته بعد انطلاق الدوري. (بيروت - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا