• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

البحرين

النجمة يربك حسابات المحرق بهدف بيليه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

خطف النجمة نقطة ثمينة بتعادله مع المحرق في الوقت القاتل 1-1 أمس الأول على ستاد البحرين الوطني في الرفاع في افتتاح منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم. وتقدم المحرق بهدف متأخر عن طريق حسين علي «بيليه» في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (91)، وأدرك النجمة التعادل بواسطة محمد الطيب (95 من ركلة جزاء). وأهدر المحرق نقطتين ثمينتين مع المراحل الأخيرة من المسابقة، فالمحرق تقلصت حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، بعد أن بلغ رصيده 28 نقطة.

من جهته، أهدر النجمة أيضا نقطتين ثمينتين في صراع الهروب من منطقة الخطر وشبح الهبوط، ليبلغ رصيده 13 نقطة في المركز التاسع قبل الأخير. وحقق الحالة فوزاً ثميناً على سترة بهدف وحيد لقائده يوسف زويد (89)، واقترب بالتالي من منطقة الأمان والبقاء في مصاف فرق الدرجة الأولى. ورفع الحالة رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، فيما هبط سترة العاشر الأخير رسمياً إلى دوري الدرجة الثانية، بعد أن تجمد رصيده عند 6 نقاط.

وحقق المالكية فوزا ثمينا على الشباب بهدفين لحسين خلف (63) والنيجيري سالمون (65) مقابل هدف لأيمن عبد الأمير (4). وشهدت المباراة طرد لاعب المالكية حسن البري (67). واقترب المالكية من منطقة الأمان، بعد أن بلغ رصيده 17 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف الحالة، فيما أصبح موقف الشباب عند 14 نقطة في المركز الثامن. (المنامة - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا