• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

مصر

الإسماعيلي ينتزع 3 نقاط من الزمالك

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

انتزع الإسماعيلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية، بعد فوزه صعب على ضيفه الزمالك 1-صفر أمس الأول على ملعب الإسماعيلية في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة عشرة في الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل الغاني جون انتوي الهدف في الدقيقة 63 فارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 30 نقطة بفارق 3 نقاط خلف بتروجيت المتصدر، ونقطتين أمام الزمالك الذي تراجع إلى المركز الرابع، وكان الإسماعيلي فاز في دور الذهاب بالنتيجة ذاتها.

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب الإسماعيلي سعياً لإحراز هدف مبكر يريح الأعصاب المتوترة، فيما تراجع لاعبو الزمالك إلى الدفاع لامتصاص حماس أصحاب الأرض، واعتمدوا على التمريرات الطويلة من الخلف إلى الأمام. تبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب، ورفض لاعب الإسماعيلي محمد زيكا هدية من مدافع الزمالك عبد الشافي وسدد فى قدم الحارس عبد الواحد السيد مهدراً فرصة هدف مؤكد (53).

ومن أول كرة لمسها إبراهيم حسن بديل محمد زيكا، سددها ضعيفة وارتدت بغرابة من يد عبد الواحد السيد إلى جون أنتوي تابعها في المرمى (63). وفي الدقيقة 90، انقذ عبد الواحد السيد مرماه من هدف ثان بتصدية لانفراد البديل إبراهيم حسن. (القاهرة - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا