• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العلامة الكاملة للاعبي الفريق في الجولة الثانية

«أبوظبي للشطرنج» يتألق في بطولة العالم للهواة بسنغافورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

حصد زايد علي الحامد ومنصور عباس الخوري وعبد الله علي الحامد، لاعبو نادي أبوظبي للشطرنج، العلامة الكاملة بنهاية الجولة الثانية من بطولة العالم للهواة التي تتواصل فعالياتها في سنغافورة، وتستمر لمدة 10 أيام، ويشارك فيها «أبوظبي للشطرنج» كممثل للدولة.

وتضم بعثة النادي التي يرأسها إسماعيل إبراهيم الخوري نائب المدير التنفيذي للنادي، المدربين الأستاذ الدولي الكبير إدفانس كينجز «لاتفيا»، والأستاذ الدولي الروماني بوجدان جاربيا، ومن لاعبي الفريق الأول بالنادي تضم القائمة زايد علي الحامد ومنصور عباس الخوري، وفي فئة الناشئين تجمع عبدالله علي الحامد، سيف إدريس الحامد، عمران أحمد الحوسني، سعيد عادل الحوسني، وسلطان محمد الدرمكي وخليفة عامر الطالعي.

وذكر يوسف أحمد باصليب، المدير الفني بنادي أبوظبي للشطرنج والثقافة، أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين عبدالله الخوري حريص على المشاركة في جميع الفعاليات والبطولات الشطرنجية العالمية، والاستفادة من المدارس العالمية في لعبة الشطرنج، وأشاد بتجاوب اللاعبين وأولياء أمورهم والتزام اللاعبين البرنامج الفني الموضوع لكل لاعب، سعياً لتطوير مستوياتهم، مشيداً بدعم مجلس أبوظبي الرياضي ورعايته لمسيرة النادي في هذا المحفل الشطرنجي الدولي.

وتأتي مشاركة النادي في إطار استعداداته لموسم الشطرنج الرياضي لعام 2014 الحافل بالبطولات الشطرنجية التي وضعها النادي للارتقاء بفرق المراحل السنية المختلفة، في مقدمتها فريق الناشئين الذي يتصدر حالياً بطولة الإمارات لفرق الناشئين.

وأوضح أن الاستعدادات مستمرة لتجهيز الفرق للمشاركة في البطولات المحلية والخارجية خلال الموسم الحالي، وفي مقدمتها بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي تنطلق مايو الحالي، ومهرجان أبوظبي الدولي الحادي والعشرون للشطرنج أغسطس المقبل، والذي ينظمه النادي بدعم مجلس أبوظبي الرياضي، الذي يوفر الاحتكاك القوي لفريق الناشئين، وتحسين تصنيفهم الدولي في بطولة تعتبر من أكبر التجمعات الشطرنجية العالمية، والتي تشهد مشاركة 171 لاعباً من 37 دولة من مختلف القارات. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا