• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مواجهات نارية في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يتطلع للفوز الثاني على حساب ساوثمبتون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

لندن (د ب أ)

يفتتح مانشستر يونايتد الذي فاز في الجولة الأولى على بورنموث، المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي بملاقاة ساوثهامبتون على ملعب أولد ترافورد، في أول مباراة تقام على أرضه مساء اليوم في الموسم الجديد.

ولم يفز مانشستر على ساوثهامبتون على ملعب أولد ترافورد منذ 2013، ولكن مع مشاركة أغلى لاعب في العالم بول بوجبا في المباراة عقب غيابه عن الجولة الأولى بسبب الإيقاف، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق يمتلك كل أسلحته الفتاكة لتحقيق الفوز أخيراً.

وقال الأسباني خوان ماتا الذي سجل هدفا في شباك بورنموث «إن ساوثهامبتون يستحق كل الاحترام». وأوضح ماتا «ساوثهامبتون أنهى الموسم الماضي في المركز السادس وواثق من أنه سينهي الموسم الحالي في مركز أفضل». وأضاف «إنها أول مباراة رسمية لنا على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم، لذا فمن المهم جداً بالنسبة لنا أن نقدم مباراة رائعة».

من جهة أخرى ، يتطلع ليستر سيتي بطل الموسم الماضي ووصيفه أرسنال لاستعادة توازنهما عندما يلتقيان غداً، في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب هزيمتهما في الجولة الافتتاحية من المسابقة.

وخسر ليستر على يد هال سيتي العائد لدوري الأضواء 2/‏‏‏ 1 السبت الماضي على ملعب كينج باور، كما خسر أرسنال على ملعبه أمام ليفربول 4 /‏‏‏ 3. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا