• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنافسات تنطلق غداً بتصفيات مسابقة 10 أمتار

19 فريقاً في بطولة أبوظبي الخامسة للرماية 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، تنطلق غدا بطولة أبوظبي الخامسة للرماية 2014 والتي تستمر حتى 14 مايو الجاري، بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع شركة رماية الدولية ونادي كراكال وشركة توازن القابضة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الأول في نادي كراكال للرماية، بحضور صلاح المرزوقي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي وعبيد المزروعي مدير نادي كراكال للرماية.

ويأتي تنظيم البطولة انطلاقا من حرص واهتمام مجلس أبوظبي الرياضي وشركة رماية الدولية لتعزيز الشراكات الحكومية في تجمعات رياضية تعمل على دعم تبادل الخبرات والأفكار بين جميع المشاركين، والسعي الدائم لتطوير رياضة الرماية وتوسيع نطاق ممارستها وتنمية حضورها في كافة المناسبات والبطولات الرياضية، إلى جانب دورها في تجسيد روح التعاون وتعزيز التواصل الرياضي وتنمية الروابط بين موظفي الهيئات الحكومية.

وسجلت النسخة الخامسة مشاركة كبيرة وصلت إلى 19 فريقاً يمثلون الرجال والسيدات للمؤسسات والهيئات الحكومية، مما يؤكد على النجاح الكبير الذي سجلته البطولة طوال السنوات الماضية والأصداء الإيجابية التي تركتها عند جميع المشاركين.

ومن أبرز الفرق المشاركة في البطولة هي: ديوان ولي العهد، وزارة شؤون الرئاسة، الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، دائرة القضاء، مجلس أبوظبي الرياضي، توازن القابضة، مجلس تنمية المنطقة الغربية، أبوظبي للإعلام، بنك الاتحاد الوطني، زادكو، هيئة الإمارات للهوية الوطنية، أدنوك، فرتيل، مجلس أبوظبي للاستثمار، امروك، المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، مركز الإحصاء، وزارة الاقتصاد، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وتقام البطولة في ميدان الرماية الخاص بنادي كراكال اعتبارا من الغد، حيث يشهد اليوم الأول تصفيات مسابقة 10 أمتار رجال، ويقام في اليوم الذي يليه تصفيات مسابقة 10 أمتار سيدات، وتعقبها تدريبات مكثفة للفرق المتأهلة لدور النصف نهائي لمسافة 15 متراً، فيما يسدل الستار على منافسات البطولة بالدور النهائي المقرر الاربعاء 14 مايو، والذي ستكون فيه المنافسة على بعد 20 متراً، كما سيشهد اليوم الأخير الحفل الختامي ومراسم تتويج الفائزين في منافسات البطولة واختيار أفضل رامي ورامية على مستوى منافسات البطولة.

من جانبه، ثمن صلاح المرزوقي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي الدعم اللامحدود الذي يوليه سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس المجلس وأثره البارز في تجسيد النقلة النوعية للقطاع الرياضي في أبوظبي، مؤكداً بان رعاية سموه للنسخة الخامسة تشكل علامة فارقة لنجاح البطولة وحافز لجميع الفرق المشاركة على تقديم أفضل المستويات، مشيرا إلى أن تنظيم البطولة للعام الخامس على التوالي ينم عن الدور الكبير الذي تلعبه في تحقيق الشراكات وتعزيز آفاق التعاون بين القائمين على البطولة والمشاركين من المؤسسات الحكومية، منوها للنجاحات التي سجلتها البطولة في الفترة الماضية والمكتسبات التي خرج بها جميع المشاركين، مما كان لها الأثر البارز في تعزيز مساعي تنظيمها إقامتها بصورة موسمية بما يخدم تطلعات الفرق الطامحة للتواجد بقوة في مثل هذه المناسبات التي تسهم بالخروج من الرتابة العملية اليومية إلى الأجواء الرياضية التي تساعدهم على تنمية مهاراتهم وإفساح المجال أمامهم للتعبير عن إمكانياتهم وقدراتهم.

وأوضح المرزوقي أن مجلس أبوظبي الرياضي حريص على دعم وإقامة بطولة الرماية، مشيدا بالدور الكبير لشركة توازن ورماية الدولية ونادي كراكال للرماية في تنظيم واستضافة البطولة. من ناحيته، قال عبيد المزروعي مدير عام نادي كراكال للرماية: نتمنى أن تحقق البطولة أهدافنا المرجوّة والتي تتمثل في نشر اللعبة على نطاق أوسع وفقاً للرؤية السديدة لقيادتنا الرشيدة ودعمها اللامحدود لكل ما من شأنه أن يساهم في الإبقاء على راية دولتنا عالية وخفاقة في جميع المحافل.

وقال: «نجاح البطولة لم يكن ليتم لولا تظافر الجهود المخلصة وتوفر العزيمة والإصرار لجميع الأطراف التي شاركت سواء بالتنظيم أو الدعاية أو المنافسة في فعاليات البطولة»، وتقدم بالشكر لمجلس أبوظبي الرياضي وجميع الشركات والمؤسسات المشاركة في البطولة، مؤكدا أن الفائز الحقيقي سيكون التعاون والشراكة التي ستميز هذه البطولة وتجعل منها رمزاً للتنافس الشريف. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا