• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مباراة ودية مغلقة قبل «الآسيوية»

العين و النصر في اختبار الجاهزية النـهــائيـة الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

صلاح سليمان (العين)

يلتقي العين والنصر في مباراة ودية مساء اليوم في العين، تشكل المحطة الختامية لتحضيراتهما للمواجهة المرتقبة في الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا، حيث يستضيف «الزعيم» منافسه لوكوموتيف الأوزبكي يوم الثلاثاء المقبل، بينما يرحل «العميد» إلى الدوحة الأربعاء المقبل لمواجهة الجيش القطري.

وستكون المباراة مغلقة أمام الجماهير والإعلام، لضمان سرية التحضيرات للفريقين، ووضع اللمسات الأخيرة على الخطط الفنية قبل الموقعة الآسيوية، وذلك حرصاً من الكرواتي زلاتكو والصربي إيفان يوفانوفيتش، على إكمال التحضيرات في البروفة الأخيرة قبل المهمة الوطنية.

وأوضح سلطان راشد لاعب فريق العين السابق الملقب بـ«الماتادور» عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم مشرف أكاديمية الكرة، والذي حقق مع الفريق بطولة الأندية الآسيوية 2003، أن «الزعيم» يستحق بجدارة الوصول للمرحلة الحالية من المنافسات القارية خصوصاً أنه يضم عناصر متميزة تمتلك الخبرة بعد مشاركتهم من قبل في العديد من مباريات البطولة الآسيوية، والتي استطاعوا أن يحققوا فيها جملة من النتائج الإيجابية التي ساعدتهم في الوصول إلى مراحل متقدمة.

وقال «فريقنا يتمتع بالخبرة ويقوده لاعبون هم ركيزة من ركائز منتخبنا الوطني، ما يجعل ثقتهم بأنفسهم كبيرة ويساعدهم على أداء المباريات بمعنويات مرتفعة وبتركيز عالٍ. وأمام العين أربعة لقاءات في درجة عالية من الأهمية والفوز فيها يضعه طرفاً في المباراة النهائية، ولكن لبلوغ هذا المسعى يجب على اللاعبين تقديم المستوى الفني المشرّف والمقنع الذي يحقق لهم هذا الطموح. كما يجب عليهم أن يوجّهوا كل تركيزهم واهتمامهم نحو مباراة الذهاب التي ستقام في 23 من أغسطس الجاري على استاد هزاع بن زايد، وبكل تأكيد لن تكون مواجهة سهلة، والخروج منها بنتيجة مطمئنة يتطلب مضاعفة الجهود ورفع درجة العطاء والإعداد الجيد للفريق في الأيام المتبقية، وثقتنا كبيرة في لاعبينا أن يتخطوا فريق لوكوموتيف الأوزبكي ويحققوا الطموحات المرسومة».

وأضاف «جماهير العين متشوقة لرؤية لاعبيها في أولى مبارياتهم الرسمية في الموسم الجديد، وهي بلا شك لن تقف مكتوفة الأيدي بل ستحرص على الحضور وملء مدرجات الملعب وتشجيع اللاعبين سعياً لتحقيق المبتغى في لقاء الذهاب، ويتوجب على فريق العين أن يمضي في البطولة خطوة خطوة حتى الوصول إلى المراحل النهائية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا