• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الوصل يكسب بني ياس بهدفين

الفرحة تعود إلى «بيت الفهود» بعد غياب 98 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

حقق الوصل فوزه السابع في دوري الخليج العربي لكرة القدم، على حساب بني ياس بهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب «السماوي» في الشامخة الجديدة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة، سجل هدفي المباراة حسن زهران في الدقيقة 20 وأوليفييرا في الدقيقة 71، ورفع «الفهود» رصيده إلى النقطة 25، وحقق «الأصفر» الفوز، بعد غياب استمر 98 يوماً، منذ الجولة السادسة عشرة من البطولة.

وجاءت المباراة متوسطة من الناحية الفنية، وعلى عكس المتوقع كان الوصل هو الأفضل خاصة في الشوط الثاني، وفي المقابل استمرت الأخطاء الدفاعية التي كانت السمة الغالية على أداء مدافعي «السماوي».

قدم الفريقان أداء فنياً متواضعاً في الشوط الأول من المباراة، وغاب الحماس والدافع لدى اللاعبين، وانحصر اللعب أغلب فترات الشوط في وسط الملعب وإن مالت السيطرة النسبية لمصلحة الوصل الذي استحوذ على الكرة في منتصف الملعب، وحاول صنع الفرص لتهديد مرمى «السماوي»، إلا أن محاولاته غابت عنها الفاعلية اللازمة باستثناء مرات قليلة.

ونجح الوصل في الدقيقة 20 في التقدم بهدف عن طريق المدافع حسن زهران الذي ارتقى عالياً، لعرضية دوندا من جهة اليمين، وضعها رأسية على يسار محسن الهاشمي حارس بني ياس، وأضاع ريكاردو أوليفييرا فرصة ذهبية لتعزيز الهدف في الدقيقة 24 من انفراد تام بحارس «السماوي»، ولكنه سددها في جسد الحارس. وفي الشوط الثاني حاول بني ياس التعويض، لكن المحاولات باءت بالفشل، في حين نجح الوصل في تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ بتوقيع البرازيلي أوليفييرا في الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بفوز «الفهود» بهدفين دون رد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا