• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دفعة معنوية كبيرة قبل «الخليجية» والمنافسة على «مربع المحلية»

«العميد» يصطاد «الغنيمة» بـ «الطلقة الأخيرة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

مراد المصري (دبي)

انتظرت جماهير النصر حتى الدقيقة 89 لـ «تتنفس الصعداء»، بعد أن أطلق محمود خميس تسديدة قوية من كرة ثابتة داخل شباك الظفرة، ليخطف «العميد» الفوز بنتيجة 2-1 في مباراة أمس الأول ضمن الجولة الـ 25 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ويحصد 3 نقاط ثمينة، رفع بها رصيده إلى 41 نقطة، أثبت بها أنه يرفض الاستسلام مبكراً، مع الإبقاء على آماله قائمة، حتى الجولة الأخيرة، في ظل سعيه للمنافسة على أحد مراكز «المربع الذهبي» المؤهلة إلى المسابقات الخارجية الموسم المقبل.

وخرج «الأزرق» بالعديد من الفوائد في اللقاء، حيث إنه كسب تحديا من نوع خاص، بعدما خاض المباراة بلاعب أجنبي واحد، وهو الأسترالي هولمان المقيد على القائمة الآسيوية، في ظل غياب البرازيلي ليما للإيقاف، ومواطنه إيدير للإصابة، والسنغالي إبراهيما توريه للإيقاف، مع تقديم صورة للأداء التكتيكي، ولمسات المدير الفني الصربي إيفان يوفانوفيتش التي انعكست على المجموعة بأكملها، واللعب «بمن حضر» في مختلف المباريات، مع تقديم فريق صاحب شخصية تؤهله على «مبارزة» المنافس حتى اللحظة الأخيرة من اللقاء، حيث جاء الفوز، رغم أن «الأزرق» أكمل اللقاء بعشرة لاعبين، بعد طرد طارق أحمد قبل نصف ساعة على النهاية.

وجاء الفوز جاء ليمنح الفريق دفعة معنوية مهمة قبل خوض مواجهة النهضة العُماني في بطولة الأندية الخليجية الأسبوع المقبل، والتأكيد على أن السقوط أمام عجمان، في الجولة الماضية، بعد 13 مباراة لم يعرف فيها الفريق الخسارة، كانت مجرد محطة عابرة.

من جانبه كسب الظفرة الاحترام مجدداً هذا الموسم، حيث خاض اللقاء في ظل غياب عدد من أبرز لاعبيه، وفي مقدمتهم صانع الألعاب بندر محمد الموقوف، لكنه رغم ذلك وقف نداً قوياً أغلب فترات اللقاء، وكاد أن ينجح في «لقب الطاولة» على النصر في لقاء حسمته «اللمسة الأخيرة».

من جانبه، عبر الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر، عن سعادته وتقديره للجهد الذي بذله اللاعبون، خصوصاً بعد طرد اللاعب طارق أحمد في الدقيقة 60 أمام الظفرة، مؤكداً أن الانضباط والمحاولات المستمرة لحصد نتيجة إيجابية، أثمر عن خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا