• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

16 لاعباً في قائمة «الأبيض» لمعسكر شنجهاي

فارس جمعة: المهمة الوطنية أجلت التحاقي بالمنتخب وأتطلع للمشاركة أمام أستراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

معتصم عبدالله (دبي)

غادرت في ساعة مبكرة من فجر اليوم بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى مدينة شنجهاي الصينية لخوض المعسكر الإعدادي الأخير، استعداداً لمباراة «الأبيض» أمام مضيفه المنتخب الياباني في الأول من سبتمبر المقبل ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018 في روسيا والتي تضم أيضاً منتخبات أستراليا، والسعودية، والعراق، وتايلاند.

ضمت بعثة المنتخب 16 لاعباً هم: عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل (الأهلي)، علي خصيف، محمد فوزي، سلطان الشامسي، علي مبخوت (الجزيرة)، حمدان الكمالي، محمد العكبري، خالد باوزير، سالم سلطان (الوحدة)، أحمد محمود (بني ياس).

يخوض منتخبنا خلال تجمعه في شنغهاي تجربة ودية دولية أمام نظيره منتخب كوريا الشمالية مساء الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى اليابان في 30 أغسطس الحالي، ومن المنتظر أن تقدم التجربة المرتقبة الفوائد الفنية المطلوبة للمنتخب والجهاز الفني بقيادة مهدي علي، عطفاً على جاهزية المنافس.

وينهي منتخب كوريا الشمالية تحضيراته لمواجهة الأبيض بخوض مباراة ودية ثانية أمام نظيره المنتخب العراقي الأحد المقبل على ملعب (يواي تي) في العاصمة الماليزية كوالالمبور قبل المغادرة إلى الصين، وفاز منتخب كوريا على العراق بنتيجة 1-0 في الودية الأولى التي جمعت المنتخبين الثلاثاء الماضي، في إطار تحضيرات «أسود الرافدين» للدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 واستعدادات منتخب كوريا الشمالية لتصفيات كأس آسيا 2019.

واستبعد الجهاز الفني لمنتخبنا في اللحظات الأخيرة لمعسكر الأبيض الداخلي في دبي الثنائي حسن إبراهيم لاعب نادي الشباب، بداعي الإصابة التي لحقت به خلال التجربة الودية للأبيض في معسكر إسبانيا أمام فريق يوكام وحاجته إلى العلاج والراحة لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بجانب فارس جمعة لاعب الجزيرة لالتحاقه بدورة عسكرية مقابل استدعاء الثنائي خالد جلال لاعب النصر وسالم سلطان مدافع الوحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا