• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

ضمت 253 طالباً من 71 دولة

عبدالله بن زايد يشهد تخريج الدفعة الخامسة من «نيويورك - أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مايو 2018

أبوظبي ( وام )

 شهد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي مساء اليوم الأحد، حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلبة جامعة نيويورك أبوظبي التي ضمت 253 طالبا وطالبة من 71 دولة.

حضر حفل التخريج الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، ومعالي جون كيري وزير الخارجية الأميركي الأسبق، وويليام آر. بيركلي رئيس مجلس أمناء جامعة نيويورك وأندرو هاملتون رئيس جامعة نيويورك وألفريد بلوم نائب رئيس جامعة نيويورك أبوظبي وعدد من المسؤولين والسفراء وأولياء أمور الطلبة.

وأعلن خلال حفل التخريج عن منح معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية «جائزة القيادة العالمية» من جامعة نيويورك أبوظبي تقديرا لإسهاماته ودوره من أجل تحقيق عالم يسوده السلام.

وأعرب معالي جون كيري في كلمته الافتتاحية خلال حفل التخريج عن فخره بتواجده في حفل تخريج طلبة الدفعة الخامسة من جامعة نيويورك أبوظبي.

وقال:«إن حفل التخرج اكتسب أهمية مضاعفة بتزامنه مع مئوية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان» طيب الله ثراه «الذي تمتع برؤية حكيمة كانت تستشرف المستقبل وتؤكد أهمية دور الشباب»، مشيرا إلى أن هذه الرؤية قادت إلى تحقيق الإنجازات التي تشهدها الجامعة اليوم.

وتقدم بالتهنئة إلى معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش على تكريمه من قبل جامعة نيويورك أبوظبي، مشيرا إلى أنه اختيار صادف أهله واصفا معالي الدكتور قرقاش بأنه من الشخصيات الرائدة التي تتميز بالعمل الدؤوب وقدم خدمات جليلة من أجل حل قضايا الشرق الأوسط ومحاربة الإرهاب والفكر المتطرف.
... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا