• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جولة الكأس تخطف الأجواء في «الإمارة الباسمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

خطفت جولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، الأجواء في إمارة الشارقة أمس الأول، ضمن حملة «كُن في قلب الحدث»، التي يسعى خلالها اتحاد الكرة، بث روح الحماس بين الجماهير وتشجيعها لحضور المباراة النهائية لأغلى المسابقات الكروية التي تجمع العين والأهلي يوم 18 مايو الجاري، على ستاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي.

وعلى ضفاف بحيرة خالد في «الإمارة الباسمة»، وتحديداً في واجهة المجاز البحرية، شهدت المنصة الخاصة بالحملة الترويجية إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين والأجانب بمختلف أعمارهم، بالإضافة إلى لاعبي أكاديمية نادي الشارقة لكرة القدم، حيث تفاعلوا مع الفعاليات المصاحبة للحملة، والتقطوا الصور التذكارية مع أغلى الكؤوس، كما سجلوا بياناتهم، من أجل الدخول في السحب على الجوائز التي تقدم في يوم النهائي.

وحرص محمد عبدالعزيز جاسم عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية للمباراة النهائية على الوجود في الواجهة البحرية، للوقوف على الحملة عن قرب، واستمع عبدالعزيز لشرح مفصل من القائمين على الجولة لأبرز ما تقدمه المنصة للزوار من معلومات عن المسابقة، وطرفي المباراة النهائية، إضافة إلى المعلومات المتعلقة برعاة البطولة مصرف الهلال واتصالات وقنوات أبوظبي الرياضية وشركة الفطيم للسيارات الناقل الرسمي لجولة الكأس.

ووجه رئيس اللجنة التنفيذية للنهائي شكره للإدارة العامة لشرطة الشارقة والقائمين على واجهة المجاز البحرية على تجاوبهم الكبير، وتعاونهم المثمر مع اتحاد الكرة لضمان نجاح الحملة الترويجية لبطولة الكأس.

ونظمت الإدارة العامة لشرطة الشارقة مسيرة للكأس الغالية طافت على بحيرة خالد بمشاركة عدد كبير من السيارات، ابتهاجاً بوجود النسخة الأصلية للكأس في «الإمارة الباسمة». وكان القائمون على الحملة الترويجية وضعوا الكأس في حافلة مكشوفة لزيادة التفاعل، حيث وجد في الحافلة مجموعة من الأطفال رددوا السلام الوطني، وبعض الأهازيج الوطنية وسط تفاعل كبير من الذين وجدوا على جانبي الطريق.

وستعود الحملة إلى عجمان سيتي سنتر اليوم، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، قبل أن تعود مجدداً إلى واجهة المجاز البحرية بالشارقة في الساعة الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة مساءً.

من جهته، أشاد خالد مطر مدير إدارة التسويق باتحاد الكرة على نجاح الحملة الترويجية في يومها الأول في إمارة الشارقة التي شهدت أعلى نسبة حضور وتفاعل منذ انطلاقها، ودعا مدير إدارة التسويق باتحاد الكرة الجميع للحضور لعجمان سيتي سنتر وواجهة المجاز البحرية بالشارقة لقضاء أوقات ممتعة مع الكأس والفعاليات المثيرة.

وحرص مكتب ثقافة احترام القانون في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على المشاركة في الحملة الترويجية «كُن في قلب الحدث»، وذلك من خلال وضع رسائل توعية للجماهير الرياضية على شاشات العرض الموجودة في المنصة، في إطار الشراكة الفاعلة بين وزارة الداخلية، واتحاد الكرة التي تهدف إلى زرع ثقافة احترام القانون لدى الجميع خاصة مشجعي كرة القدم، وذلك للحد من الظواهر السلبية التي قد تحدث في مدرجات الملاعب. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا