• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبيض 97» يختتم مشاركته في «دولية سلوفاكيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

اختتم منتخبنا الوطني للشباب «ب» لكرة القدم، مواليد 97، مشاركته في بطولة سلوفاكيا الدولية الودية التي أقيمت من 28 أبريل الماضي إلى أمس، بمشاركة منتخبات سلوفاكيا وأوكرانيا والتشيك وبلجيكا والنرويج اليابان وروسيا، وذلك ضمن تحضيرات «أبيض الشباب ب»، للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً المقرر إقامتها العام المقبل.

وخاض منتخبنا في البطولة 4 مباريات، تعادل في الأولى مع البلد المضيف سلوفاكيا بهدف لهدف، قبل أن يخسر باقي مبارياته أمام التشيك بستة أهداف، وأوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، واليابان بستة أهداف، ومن المنتظر أن تعود بعثة منتخبنا إلى البلاد صباح غد.

وأكد بدر أحمد مدير منتخبنا الوطني أن الفريق خرج من البطولة بفوائد عدة، أهمها الاحتكاك بمدارس كروية مختلفة، واللعب أمام منتخبات قوية تملك لاعبين أصحاب بنية جسمانية عالية تفوق لاعبي منتخبنا الذين يعتبرون أغلبهم من مواليد 98.

وأضح مدير منتخبنا أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني بدر صالح، حرص على منح الفرصة أمام جميع العناصر للوقوف على مستوياتها وتجهيزها، سواء لبطولة كأس الخليج لمنتخبات الناشئين مواليد 98 التي تقام في أغسطس المقبل، وكذلك تصفيات آسيا تحت 19 سنة. الجدير بالذكر أن منتخبنا مواليد 97 حقق لقب بطولة العين الدولية الودية التي أقيمت الشهر الماضي، على ستاد طحنون بن محمد بالقطارة، بعد فوزه على فريق كاشيوا الياباني بأربعة أهداف لهدفين، ويضم في صفوفه لاعبين متميزين يأتي في مقدمتهم الهداف زايد العامري. (سلوفاكيا - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا