• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م
  02:16     مصدر عسكري: الجيش السوري يستعيد السيطرة على قرية قرب حماة     

قيمة التداول ترتفع إلى 2,9 مليار درهم

الأسواق المحلية تتماسك في المنطقة «الخضراء» بدعم من مشتريات الأجانب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

يوسف البستنجي (أبوظبي)

تماسكت أسواق الأسهم المحلية خلال الأسبوع الماضي، وأغلقت في المنطقة «الخضراء» رغم عمليات جني الأرباح، وذلك بدعم من الاستثمارات الأجنبية التي دخلت السوق وبلغ صافي قيمتها نحو 173 مليون درهم محصلة شراء، وسط ارتفاع في قيمة التداولات الأسبوعية التي بلغت 2,9 مليار درهم.

وفيما استقرت القيمة السوقية للشركات المدرجة في سوق العاصمة أبوظبي عند 447 مليار درهم تقريباً دون تغيير يذكر، سجلت القيمة السوقية للشركات المدرجة في سوق دبي المال ارتفاعاً طفيفاً بلغت قيمته نحو ملياري درهم عند مستوى الإغلاق الرسمي للسوق يوم أمس حيث بلغت القيمة السوقية 341,7 مليار درهم مقارنة مع 339,7 مليار درهم نهاية الأسبوع السابق.

وتظهر بيانات أسواق المال بالدولة، أن صافي الاستثمار الأجنبي في أسواق الأسهم المحلية بلغ نحو 173 مليون درهم محصلة شراء خلال الأسبوع المنتهي أمس.

وأظهرت بيانات سوق أبوظبي أن صافي تداولات المستثمرين الأجانب سجل 54 مليون درهم محصلة شراء خلال الأسبوع المنتهي أمس، وذلك رغم أن صافي استثمار المستثمرين الخليجيين بلغ 13,4 مليون درهم محصلة بيع.

ووفقاً للبيانات فإن صافي استثمار الأجانب من غير الخليجيين والعرب بلغ نحو 64 مليون درهم محصلة شراء خلال الأسبوع، في سوق العاصمة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا