• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«فينسيتور بالاشيو» تبيع 90% من وحدات المرحلة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

بلغت نسبة المبيعات في مشروع «فينسيتور بالاشيو»، أكثر من 90% من المرحلة الأولى في أول 60 يوماً على إطلاقه، حسب بيان أمس.

ويمتد هذا المشروع السكني الذي تبلغ قيمته 135 مليون درهم والذي أطلق في وقت سابق من هذا العام وبسعر يبدأ بـ475.000 درهم للوحدة السكنية، على مساحة 200000 قدم مربع ضمن قطعة أرض بمساحة 81500 متر مربع وتقع في مكان متميز في منطقة أرجان في دبي لاند.

وأرسى مشروع «فينسيتور بالاشيو»، الذي سيكون جاهزاً للتسليم في مايو 2017، معايير جديدة في السوق العقاري في دبي لما يتميز به من جودة عالية وتصاميم معمارية أوروبية وأسلوب بناء فريد.

وحظي بإقبال المستثمرين لأنه أول مشروع تطوير عقاري فاخر يلبي احتياجات شريحة واسعة من سكان دبي الذين يبحثون عن عقارات راقية بأسعار معقولة، وبيعت 90% من الوحدات السكنية في المرحلة الأولى.

وقال فيجاي دوشي، المؤسّس ومدير عام «فينسيتور للتطوير العقاري»: «حتى في ظل انخفاض أسعار العقارات في دولة الإمارات، فإن الطلب على المشاريع العقارية العالية الجودة التي توفر قيمة عالية للمستثمرين لا يزال مرتفعاً.

ويعكس الإقبال الكبير على مشروعنا (فينسيتور بالاشيو) قوة القطاع العقاري في دبي ويسد ثغرة عدم توافر مساكن راقية بأسعار معقولة تعكس الأناقة والفخامة وتلبي متطلبات الطاقة المستدامة في دبي، كما لفت التزامنا تسليم المشروع في موعده المحدد انتباه المستثمرين والمشترين الراغبين في امتلاك عقار إما كاستثمار أو للعيش فيه».

وستقوم «تي. يو. في. نورد» الألمانية، بضبط كل معايير الجودة في مشروع «فينسيتور بالاشيو»، للحد من المخاطر والأضرار وتلافي أي تأخير غير مبرر أو تكاليف إضافية بسبب إعادة العمل، واستكمالاً لاستراتيجيات الطاقة النظيفة في دبي، يشتمل مشروع «فينسيتور بالاشيو» على حلول متطورة توفر نحو 7.2 مليون جالون من المياه سنوياً، ومصابيح موفرة للطاقة، إضافة إلى نظام الغاز المركزي، لخفض نحو 20% من استهلاك الطاقة.

ويوفر مشروع «فينسيتور بالاشيو»، الذي يشتمل على 175 وحدة سكنية تتراوح ما بين شقق استديو مريحة وشقق فسيحة بغرفة نوم واحدة وغرفتين، والتي تحتوي على مطابخ مدمجة مع خزائن وحمامات مجهزة بالكامل بأفضل الأكسسوارات، إضافة إلى شرفة لكل شقة، خدمة التحكم بالدخول والخروج الآمن على مدار الساعة عن طريق الاتصال الداخلي عبر الفيديو إلى جانب خدمات الحراسة، إضافة إلى ذلك، يشتمل المشروع السكني المؤلف من مبان بارتفاع 4 طوابق على مرافق متميزة كردهة الاستقبال العالية الارتفاع والواجهة الخارجية الفارهة والمصاعد المصممة خصيصاً ومسبح بمساحة 60 قدماً يمكن التحكم بدرجة حرارته، إضافة إلى منطقة ترفيهية بمساحة 12.000 قدم مربعة وصالة رياضية بمساحة 3.000 قدم مربعة مضاءة طبيعياً مع خدمات البخار والساونا، فضلاً عن حديقة منسقة بشكل جميل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا