• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

ثلوج في أنطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

إسطنبول (إينا)

يجذب متحف الثلج الآلاف من الزوار والسياح العرب والأجانب في مدينة أنطاليا التركية، التي تصل درجة الحرارة فيها إلى 40 درجة في فصل الصيف.

أما في المتحف، فدرجة الحرارة هي خمس درجات تحت الصفر، مما يتيح للزوار قضاء أوقات ممتعة باللعب بالثلج داخل المتحف.

وقالت المسؤولة عن المتحف «جيزام إلهام»: إن مساحة المتحف 500 متر مربع، وهو من الثلج الطبيعي ويجذب الزوار والسياح من جميع الأعمار.

وأضافت: إن الزوار يقضون ويستمتعون حقا باللعب بالثلوج. مشيرة إلى أن نسبة زيارات المتحف قد ازدادت في فصل الصيف.

ويتكون المتحف من هياكل وأشكال من نوافير وآثار تاريخية صممها النحات سيركان كالكان وسيتم تصميم أشكال جديدة في الفترة القادمة.

وأنشأت بلدية أنطاليا التركية هذا المتحف لجذب السياح في فصل الصيف، وليكون متنفسا لهم للهروب من الحرارة للذين يحبون البرودة والجمال السحري في الثلج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا