• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إنجلترا.. «يونايتد» يواجه سندرلاند في الجولة قبل الأخيرة من «البريميرليج»

«السيتزن» يبحث عن نقاط القمة على أرض إيفرتون الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

يتطلع مانشستر سيتي لاغتنام الفرصة والاقتراب خطوة كبرى من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على إيفرتون في المرحلة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرة) من المسابقة اليوم على ملعب جوديسون بارك.

ويحتل سيتي حالياً المركز الثالث في الترتيب برصيد 77 نقطة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر ليفربول، الذي يخرج لملاقاة كريستال بالاس بعد غد، علما بأن سيتي مازال لديه مباراة مؤجلة مع ضيفه أستون فيلا ستقام يوم السابع من مايو الجاري.

كما أن مانشستر يمتلك فارق أهداف أفضل من ليفربول، والذي من الممكن أن يتم الاحتكام إليه حال تساوي الفريقين في النقاط بنهاية الموسم. ولكن مانشستر سيتي يخشى من استمرار نتائجه السلبية مع إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، حيث لم يحقق الفريق الفوز سوى في مباراتين فقط منذ انطلاق المسابقة بنظامها الجديد، فيما خسر مبارياته الأربع الأخيرة على هذا الملعب.

وتعززت صفوف إيفرتون بعودة لاعبه فيل جاجيلكا مجددا، بالإضافة إلى لايتون بينس الذي تعافى من الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مباراة الفريق التي خسرها صفر- 2 أمام ساوثهامبتون يوم السبت الماضي، بينما مازالت الشكوك تحوم بقوة حول مشاركة سيلفان ديستان الذي يعاني مشاكل في أوتار الركبة.

في المقابل، سيغيب كل من ديفيد سيلفا وخيسوس نافاس عن مانشستر سيتي الذي توج بلقب المسابقة في الموسم قبل الماضي بعدما تفوق بفارق الأهداف عن جاره اللدود مانشستر يونايتد الذي تساوى معه في النقاط في نهاية الموسم.

وصرح بابلو زاباليتا مدافع مانشستر سيتي: «ندرك أننا واجهنا مثل هذا الموقف منذ عامين، وأعتقد أننا كنا نتحدث عن ذلك الأسبوع الماضي». أضاف زاباليتا: «الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو أننا تعلمنا من هذه التجربة، وأدركنا أنه ينبغي علينا الحفاظ على روح الفريق، ومواصلة القتال حتى النهاية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا