• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

براد وأنجلينا وشائعات إدمان البوتوكس والفيلر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نفى تقرير لموقع «gossip cop» الشائعات التي انتشرت مؤخراً بإدمان النجمين براد بيت وأنجلينا جولي حقن التجميل وإعادة الشباب للبشرة، مؤكداً أنها ادعاءات كاذبة.

وكانت تقارير أشاعت أن الزوجين أصبحا مهووسين بأي إجراءات تجميلية من شأنها الحفاظ على مظهر الشباب، لأنهما يشعران بالرعب من الشيخوخة، مضيفة أنهما يبدوان بمظهر «بلاستيكي» تماماً مؤخراً بعد خضوعهما لسلسلة من الإجراءات لدى طبيبهما الخاص ليبدو أصغر 10 سنوات من عمرهما الحقيقي.

وأضافت الادعاءات أن أنجلينا على الأخص أصبحت مهووسة أيضاً بمعالجة البشرة بالليزر، ولهذا السبب تبدو بشرتها مشدودة وشفافة للغاية، كما جرب براد أيضاً مختلف كريمات التسمير، والتي منحته إطلالة أكثر شباباً.

إلا أن تقرير الموقع، أوضح أن بيت وجولي «معجبان بشدة» بأعمال التجميل بالوجه، وأنهما يحبان العناية ببشرتهما على الدوام، ولكن الأمر لم يصل لحد إدمان حقن البوتوكس والفيلر. وقد أحاط عديد من الشائعات النجمين مؤخراً، حيث أكدت إحداها انتحار أنجلينا، بينما زعمت أخرى بدء إجراءات الطلاق الرسمية بين النجمين وعودة التواصل بين براد بيت وزوجته السابقة جنيفر أنيستون، وهي الادعاءات التي وصفها موقع «gossip cop» بأنها مجرد درب من الخيال، وأن الزوجين يخططان لإقامة حفل لتجديد زواجهما في الغابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا