• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تسليم 3 أبراج ضمن «هيدرا أفينو»

«طموح العقارية» تباشر تشييد 11 برجاً بـ«مدينة الأضواء» في جزيرة الريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

تبدأ شركة «طموح» العقارية أعمال إنشاء 11 برجاً بمشروع «مدينة الأضواء» والذي يضم 60 برجاً في جزيرة الريم، بحسب سامية بوعزة المتحدث الرسمي باسم الشركة.

وقالت بوعزة لـ «الاتحاد» أمس على هامش مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي، إن مشروع «مدينة الأضواء» يتضمن 60 برجاً، منها 52 برجاً سكنياً، و8 أبراج للمكاتب، ويشغل مساحة 144 فداناً من جزيرة الريم.

وأوضحت بوعزة أن بعض الأبراج بمدينة الأضواء تم إنجازها مؤخراً، حيث تم تسليم 3 أبراج متعددة الاستخدامات ضمن مشروع «هيدرا أفنيو» الواقع على الواجهة البحرية لجزيرة الريم، والمملوك لشركة هيدرا العقارية.

وتضم المرحلة الأولى من مشروع «هيدرا أفنيو» 906 شقق، بما يوفر نحو 954 ألف قدم مربعة من المساحة العقارية، و20 ألف قدم مربعة من مساحة البيع بالتجزئة ضمن الخطة الرئيسية لمشروع «مدينة الأضواء». ويشمل مشروع «هيدرا أفنيو» عند استكماله 6 أبراج تتوزع على مجمعين رئيسيين لتوفير 2292 وحدة من الشقق السكنية، و39 تاون هاوس، وأكثر من 2500 موقف للسيارات تمتد على مساحة 25 ألف متر مربع، كما يشكل المشروع جزءاً مهماً من «مدينة الأضواء» في جزيرة الريم.

وذكرت بوعزة أن من بين الـ11 مشروعاً الجاري تنفيذها بمشروع مدينة الأضواء طرحت الشركة خلال سيتي سكيب وحدات سكنية جديدة للبيع ضمن برجي «هورايزون تاورز».ويتألف مشروع «هورايزون تاورز» من برجين بارتفاع 57 و38 طابقاً، يوفران نحو 760 شقة سكنية تتراوح ما بين غرفة و3 غرف نوم، ومجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة كمنافذ البيع بالتجزئة، فضلاً عن المطاعم، وحمام سباحة، ومنتجع صحي، وملعب تنس وناد للأطفال، وصالة رياضية ومركز صحي، ومن المتوقع الانتهاء وتسليم البرجين بحلول شهر ديسمبر 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا