• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

افتتح معرض ومؤتمر «ويتيكس 2015»

حمدان بن راشد: الإمارات سباقة في مشاريع الاستدامة والمحافظة على الموارد الطبيعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

سامي عبدالروؤف

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، أن معرض ومؤتمر (ويتكس 2015)، بات منصة عالمية متخصصة في مجالات الطاقة والبيئة والاستدامة، وسنويا ينمو المعرض ويتزايد الإقبال عليه من الدول والشركات العارضة، لافتا إلى أن حصة الشركات المحلية بلغت 8% من الشركات المشاركة في المعرض، بالإضافة إلى الكثير من الجهات الحكومية التي قدمت خلال مشاركتها مشاريع مختلفة، وبدأت المدارس بدأت تعطي اهتماما كبيرا في هذا المجال.

ولفت إلى أن الإمارات سباقة في جميع المجالات بما في ذلك الاستدامة والمشاريع الخضراء، مشيرا إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي متقدمة في المشاريع الخضراء وحققت تطوراً كبيراً لمرافقها، إضافة إلى تميز خدماتها، الأمر الذي وضعها في مقدمة مصاف الهيئات العالمية. ونوه سموه بالتطور الكبير الذي تشهده هيئة كهرباء ومياه دبي، من حيث اعتمادية وكفاءة البنى التحتية لخدمات الكهرباء والمياه في دبي، وجهودها في إدارة كفاءة الطاقة وترشيد الاستهلاك.

وقال سموه: «جميع الجهات في الدولة تنفذ توجهات القيادة الرشيدة في مجال التنمية والاستدامة وترشيد استهلاك الطاقة والمحافظة على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة، وندعو إلى مزيد من الترشيد في الاستهلاك وتنمية الموارد الطبيعية».

ويقام معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2015)، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، ويعقد تحت شعار «في طليعة الاستدامة».

افتتاح المعرض ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا