• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جيسيكا هيرين: الرشاقة سر النجاح في العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت النجمة العالمية جيسيكا هيرين، أن حياتها شهدت نقطة تحول بدأت عندما كانت تشارك في مؤتمر لإحدى شركات التجميل في دالاس، ووجدت أن البائعات يغمرهن الحماس والفخر والاعتزاز، بما جعلها تدرك أن نجاح هذه الشركة لا يدور حول الماكياج، بل ممارسة تمارين الرشاقة التي تبعث الشعور بالسعادة والإنجاز لدى هؤلاء النساء.

وأشارت إلى أنها في تلك اللحظة، أدركت أن هذا الشعور سيكون محور عملها في المستقبل عن طريق تمكين المرأة من العمل بالطريقة التي تفضلها، سواء كان هذا العمل سيدر عليها دخلاً قليلاً أو كثيراً.

وأضافت أن الدروس التي ترغب بأن تعلمها لابنتيها من سنوات عملها وخبرتها تكمن في القدرة على رؤية الفرص بدلًا من العقبات، أياً كان المجال الذي تختاران العمل فيه، موضحة أنها تعلمت حقيقة مهمة وهي أنه من الممكن أن يحقق الشخص نجاحاً تجارياً، لكنه لا يكون ناجحاً بالفعل لأنه غير متحمس لما يفعله.

وحسب الموقع الإلكتروني dailymail أسست جيسيكا هيرين عام 2003، شركة ستيلا أند دوت «Stell & Dot» لبيع المجوهرات التي يبلغ حجم مبيعاتها الآن أكثر من 230 مليون استرليني، وتعيش جيسيكا في سان فرانسيسكو مع زوجها وابنتيها شارلوت 12 عامًا، وتاتوم 10 أعوام.

وتقول: إنه بالنظر إلى مسيرتها المبكرة يمكن القول إنها كانت طفلة الإنترنت المدللة، حيث تركت دراستها في المدرسة الأميركية ستانفورد للدراسات العليا في قسم الأعمال عندما كانت تبلغ 24 عامًا للمشاركة في موقع زفاف إلكتروني رائد حالياً، والذي تم بيعه بمبلغ 49 مليون استرليني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا