• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«أينوك» تستعرض مبادراتها المستدامة في «ويتيكس 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تسلط شركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك» خلال مشاركتها في معرض «ويتيكس 2015»، الضوء على مبادراتها في التنمية المستدامة، وأحدث التقنيات التي تعتمدها لتزويد حلول ذكية لعملائها، تأكيدا على التزامها تجاه البيئة والمجتمع.

ومن بين الحلول التي تعرضها «اينوك» خلال المعرض نظام بيع الوقود بالتجزئة القائم على تحديد هوية المركبات «ViP» عبر تقنية التعرف باستخدام ترددات الراديو «RFID».

وقال سيف الفلاسي، الرئيس التنفيذي في «اينوك»، إن الشركة تركز في الدورة الحالية للمعرض على استراتيجيتها المعتمدة في الترويج للتنمية المستدامة وستعرف الحضور بمبادراتها وتقنياتها الجديدة الرامية لتعزيز الكفاءة التشغيلية.

وأضاف أن نظام بيع الوقود بالتجزئة القائم على تحديد هوية المركبات «ViP» يتيح للمستخدمين التجاريين ومالكي الأساطيل المسجلين في الخدمة الاستفادة من ميزة «تزود وانطلق» التي يوفرها النظام، فلا يتعين عليهم الدفع نقدا أو استخدام البطاقات الائتمانية، إذ أن النظام يتعرف أوتوماتيكيا على المركبة المسجلة التي تتزود بالوقود، ويقوم بخصم رسوم التكلفة من حساب المستخدم من دون الحاجة إلى موظف الخدمة.

وتسلط «اينوك للزيوت» الضوء على التقنيات والمعدات المتطورة التي تستخدمها في تصنيع منتجاتها في مصنع «اينوك» للزيوت والشحوم بالفجيرة.

بينما تركز «غاز الإمارات»، التابعة لـ «اينوك»، على التدابير والإجراءات الصديقة للبيئة التي تتبناها، بما يشمل غاز قص المعادن «CEG»، وهو منتج جديد يتيح للعملاء غاز وقود مناسبا، ويحقق الكفاءة مقابل التكلفة في مختلف تطبيقات قص المعادن.

وتستعرض «غاز الإمارات» نظام «برو باور» المبتكر للتزود بالوقود الذي يضمن تحسين الأداء وإطالة عمر المحرك وتقليل تكاليف الصيانة ودورة الحياة.

ويعمل «برو باور» بالاحتراق النظيف على عكس أسطوانات الرافعات الشوكية، ما يعني نسبة منخفضة للانبعاثات الغازية دون أي انسكاب، ليمثل حلا مثاليا وصديقا للبيئة في تشغيل الرافعات الشوكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا