• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جناح «كتّاب الإمارات» يشهد إقبالاً كبيراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

سجل جناح اتحاد كتاب وأدباء الإمارات في معرض أبوظبي الدولي للكتاب إقبالاً كبيراً على إصداراته باعتباره واحداً من أهم المؤسسات الثقافية المعنية بنشر النتاج الإبداعي الإماراتي.

ولوحظ أن الفئة التي اهتمت بكتاب المبدع الإماراتي واقتنته، وسألت عنه كانت من فئة الشباب خصوصاً، كطلبة المدارس والجامعات، وتولى القائمون على الجناح تلبية طلباتهم باعتبار أن الاتحاد نشر لمعظم المبدعين الإماراتيين، وفي مختلف حقول المعرفة والثقافة والأدب. كما تولى إرشادهم إلى الأماكن التي يجدون فيها ما يريدون.

كما لوحظ أن الإقبال تركز على الإصدارات الجديدة، وهي تسعة إصدارات، منها ستة إصدارات لم يسبق عرضها في أي مناسبة سابقة، فيما عرضت الإصدارات الأخرى قبل فترة وجيزة خلال معرض الشارقة الدولي للكتاب.

والإصدارات الستة هي: «أطلس ـ حيث دولة الإمارات العربية المتحدة» مجموعة شعرية للشاعر الإماراتي عبد الله محمد السبب، و«ما زلت أكتب وأمحو» مجموعة قصصية للقاصة والروائية الإماراتية باسمة يونس، و«القرعة الطائرة» مجموعة قصصية للأطفال للقاص والمسرحي السوري د. هيثم يحيى الخواجة، و«أميرة حي الجبل» رواية للروائي الإماراتي علي الحميري، و«الكون الارتيابي» كتاب في الفلسفة من جزأين هما «غريزة الموت» و«العقل الجبار» للروائي الإماراتي علي أبو الريش. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا